fbpx
× الرئيسية سياسة اقتصاد خدمات ناس رأي في العمقمنوعات رياضة سوريون في الخارج حقوق وحریات ملتيميديا مارس النسخة الورقية

من منتجات السيراميك.. معرض للتصميم والابتكار في اسطنبول

زوار خلال زيارة النسخة السابقة من المعرض في إسطنبول (unicera)

ع ع ع

ينطلق اليوم، الثلاثاء 10 من آذار، المعرض الدولي لمنتجات السيراميك وتصميم المطابخ والحمامات (UNICERA) في مدينة اسطنبول التركية.

وسيمنح المعرض الفرصة لزواره في التعرف إلى شركات السيراميك والبورسلان، وشركات ورق الجدران وأحواض الاستحمام و”الجاكوزي” و”الساونا”.

ويشارك في المعرض 1200 علامة تجارية بينها شركات أنظمة غرف الاستحمام الحديثة، والأثاث المخصص للحمامات والمطابخ، وشركات التدفئة والتبريد، ويتوقع أن يبلغ عدد الزوار 100 ألف.

وتنظم المعرض شركة “İstanbul Fuarcılık”، بالتعاون مع اتحاد العاملين في مجال السيراميك في تركيا (TSF)، وجمعية موزعي مواد البناء التركية (TIMDER).

ويعتبر معرض “UNICERA” من المعارض الأكثر شمولًا في العالم، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للمعرض، وهو فرصة لمتابعة أحدث التصاميم في مجال المطابخ والحمامات.

يقام المعرض في مدينة المعارض “CNR” القريبة من مبنى مطار أتاتورك، ويغلق أبوابه يوم السبت 14 من آذار الحالي.

وتبلغ أجرة زيارة المعرض 50 ليرة، ويمكن التسجيل لزيارته عبر رابط إلكتروني، كما يمكن التعرف إلى الشركات المشاركة من الرابط الذي يوفره الموقع.

وتوفر الشركة خدمة النقل للزوار القادمين إلى تركيا عبر “مطار اسطنبول” و”مطار صبيحة” الدوليين.

ويُعقد في اسطنبول سنويًا ما يقارب من 197 معرضًا دوليًا مهتمًا بمختلف المجالات، وتعتبر هذه المعارض فرصة للتجار والمستثمرين العرب للتعرف إلى الشركات العاملة في مجالاتهم وفتح أسواق جديدة لهم.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة