“محلي” اعزاز يحدد موعد بدء العام الدراسي 2020- 2021

طلاب يقومون باجراء الامتحانات النهائية للشهادة الثانوية في ظل اجراءات الحماية من كورونا في مدينة الباب بريف حلب الشمالي - 12 من تموز 2020 (عنب بلدي / عاصم الملحم )

camera iconطلاب يقدمون الامتحانات النهائية للشهادة الثانوية في ظل اجراءات الحماية من كورونا في مدينة الباب بريف حلب الشمالي - 12 من تموز 2020 (عنب بلدي / عاصم الملحم )

tag icon ع ع ع

أعلن مجلس مدينة اعزاز المحلي في ريف حلب الشمالي موعد بدء العام الدراسي في مدارس المدينة وريفها.

وقال المكتب التعليمي في صفحته الرسمية عبر “فيس بوك” اليوم، الثلاثاء 6 من تشرين الأول، “يبدأ الدوام لجميع المراحل (ابتدائي، إعدادي، ثانوي) اعتبارًا من يوم الأحد 11 من تشرين الأول الحالي”.

وذكر المجلس أنه سيصدر خطة مع بداية الدوام، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بالتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19).

 

وفي 14 من حزيران الماضي، قرر مجلس اعزاز إنهاء السنة الدراسية لعام 2019- 2020 في المدارس الرسمية والخاصة الموجودة في المنطقة للمراحل الدراسية (روضة، ابتدائي، إعدادي، ثانوي).

وارتفعت حصيلة الإصابات بفيروس “كورونا” في الشمال السوري منذ الإعلان عن تسجيل أول إصابة لطبيب يعمل في مستشفى “باب الهوى”، ويبلغ من العمر 39 عامًا، ودخل إلى سوريا من تركيا في 25 من حزيران الماضي.

وبلغ عدد الإصابات في مناطق الشمال السوري 1294 إصابة، بينما وصل عدد حالات الشفاء إلى 707 حالات، بحسب بيانات “وحدة تنسيق الدعم” العاملة في مناطق الشمال السوري، حتى تاريخ إعداد هذا الخبر.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة