fbpx

دوري البريميرليج ليستر سيتي يقابل أستون فيلا لفك الاشتباك

هجمة مشتركة بين لاعبي ليستر سيتي وأستوت فيلا(Getty Images)

ع ع ع

تتواصل مساء اليوم الأحد، 18 من تشرين الأول، مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنكليزي (البريميرليج).

وستشهد هذه الأمسية أربع مباريات أهمها مقابلة أستون فيلا (وصيف المتصدر) مع مستضيفه ليستر سيتي ثالثًا، ولكل منهما 9 نقاط، كما سيشهد ملعب برامول لين لقاء شيفيلد يونايتد مع فولهام، بينما يستضيف كريستال بلاس على ملعبه سيلهرست بارك فريق برايتون، وتوتنهام هوتسبير يقابل وست هام على استاد توتنهام.

ويشهد ملعب ووكرزبتمام الساعة 9:15 مساءً مقابلة مهمة ومثيرة عنوانها الأبرز فك الاشتباك بين الفريقين، تجمع ليستر سيتي بالمركز الثالث برصيد 9 نقاط ويتأخر عن ضيفه أستون فيلا بفارق نسبة الأهداف. ليستر الذي خسر الموقعة السابقة أمام ويست هام يونايتد بنتيجة 0×3 سيحاول التعويض في هذا اللقاء، خاصة أن الفوز لأحدهما سيكون مضاعفًا لأن لديهما نفس عدد النقاط.

الإيرلندي الشمالي بريندان رود جيرس، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، لن يقبل خسارة ثانية تبعده عن المنافسة على الصدارة، وحتى لا يقع في دوامة الانتقادات مع بداية الدوري، وبالرغم من غياب نجم فريقه ويلفريد يدنديدي 12 أسبوعًا لأجراء عملية جراحية في أعلى الفخذ وهو غياب مؤثر لدى فريقه، إلا انه سيلعب مهاجمًا بالاعتماد على رأس الحربة وهداف الفريق هيمي فاردي، وأيضًا لمهارات جيمي ماديسون وغيرهم من اللاعبين، وجميعهم يدركون أن الفوز هو المطلوب والاقتراب أكثر من الصدارة.

وبدوره يدخل فريق أستون فيلا هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير والتاريخي الذي حققه على ليفربول (حامل اللقب) وبنتيجة ساحقة 7×2 في الجولة الماضية، ولكنها ليست مقياسًا بالنسبة لباقي المباريات.

دين سميث، مدرب أستون فيلا، عليه قراءة مستضيفه بشكل جيد وخاصة أنه سيقاتل من أجل الفوز، وبالتالي سيعتمد على الهداف أولي تكينز الذي سجل (هاتريك) في مرمى ليفربول، وأيضًا على مهارات جاك غراليش الفردية العالية، وكذلك وجود لاعبي خط الوسط روس بزكلي وجون ماكجين، وجميعهم سيشكلون حضورًا مزعجًا على المستضيف فريق ليستر سيتي.

الموقعة ستقام على صفيح ساخن، وكل الاحتمالات واردة في هذا اللقاء، رغم أن الكفة تميل لصالح ليستر سيتي.

مفكرة اليوم

شيفيلد يونايتد×فولهام 2:00

كريستال بلاس×برايتون 4:00

توتنهام هوتسبير×وست هام يونايتد 6:00

ليستر سيتي×أستون فيلا 9:15



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة