“محلي عفرين” يحدد موعد العطلة الرسمية لطلاب المدارس

camera iconطلاب سوريون يتلقون التعليم (وكالة الأناضول)

tag icon ع ع ع

حددت “مديرية التربية والتعليم” في مدينة عفرين شمال غربي حلب، موعد العطلة الرسمية للفصل الدراسي الأول.

وتبدأ العطلة الرسمية الأولى ضمن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020- 2021 غدًا، الأحد 15 من تشرين الثاني، وتنتهي بتاريخ 20 من الشهر نفسه، بحسب ما نشره المجلس المحلي في عفرين عبر صفحته الرسمية في “فيس بوك”.

وشملت العطلة جميع الصفوف في كل المراحل الدراسية، باستثناء طلاب الصف التاسع الإعدادي، وطلاب الصف الثالث الثانوي (البكالوريا)، بحسب الإعلان.

وكانت “مديرية التربية والتعليم” في مدينة عفرين بحلب أعلنت انطلاق العملية التعليمية للصف الأول والثاني، اعتبارًا من 13 من أيلول الماضي، بحسب منشور المجلس المحلي في عفرين، عبر صفحته في “فيس بوك” حينها.

وفي 29 من تشرين الأول الماضي، أعلنت مديرية التربية في عفرين بدء التعليم للعام الدراسي الحالي للصف السابع والثامن الإعدادي، والعاشر والحادي عشر الثانوي، عبر صفحة المجلس المحلي في عفرين في “فيس بوك“.

وكانت مديرية التربية والتعليم في عفرين أعلنت عن انطلاق التعليم للصف الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، اعتبارًا من 11 من تشرين الأول الماضي.

وفي 27 من أيلول الماضي، انطلقت العملية التعليمية في مدينة عفرين لطلاب الثالث الثانوي، بحسب إعلان مديرية التربية والتعليم عبر صفحة “محلي عفرين” في “فيس بوك“.

وكانت العملية التعليمية أُوقفت في مدارس مدن وبلدات ريف حلب الشمالي، تفاديًا لانتشار فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19)، اعتبارًا من منتصف آذار الماضي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة