الاتحاد الرياضي العام يلغي عقوبات اتحاد كرة القدم في سوريا

اللاعب السوري عمر خريبين (FIFA .COM)

اللاعب السوري عمر خريبين (FIFA .COM)

ع ع ع

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، عفوًا شاملًا عن عقوبات المكتب التنفيذي وجميع المؤسسات الرياضية ومنها اتحاد كرة القدم.

واستثنى القرار الصادر، الأربعاء 2 من كانون الأول، من العفو قرارات الطرد والفصل والإعفاء، وورد فيه أنه يطوي جميع قرارات اتحاد كرة القدم الصادرة في الأسبوع الحالي وما قبله، وفقًا لما نقلته صحيفة “الوطن” المحلية.

وسيسري العفو على جميع الإداريين والمدربين واللاعبين المعاقبين، وأبرزهم مهاجم المنتخب السوري لكرة القدم عمر خريبين.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم حرم عمر خريبين من تمثيل المنتخب السوري بشكل نهائي، وأوقفه عن الأنشطة المتعلقة بالاتحاد كافة.

وقال رئيس اتحاد كرة القدم السوري، العميد حاتم الغايب، خلال مؤتمر صحفي في دمشق، في 26 من تشرين الثاني الماضي، “بعد الاجتماع بمجلس الاتحاد والتدقيق من اللاعبين، قررنا بالإجماع حرمان اللاعب عمر خريبين من تمثيل المنتخب بشكل نهائي وإيقافه عن الأنشطة المتعلقة بالاتحاد”، مضيفًا، “خريبين يعتقد أنه أكبر من المنتخب”.

وجاء ذلك إثر خلاف بين مدرب المنتخب السوري لكرة القدم، التونسي نبيل معلول، وبين اللاعب السابق في المنتخب ونجم فريق الهلال السعودي عمر خريبين.

من جهته، تطرق مدير المنتخب السوري لكرة القدم، عساف خليفة، خلال المؤتمر، إلى الخلاف بين معلول وخريبين، قائلًا إن “النجم الكبير يستبعد من المنتخب عندما يقوم بفعل كبير”

وبحسب ما ورد في قرار العفو، سيعود مؤيد العجان إلى صفوف فريق الوحدة، ولاعب الطليعة السابق شعيب العلي المعاقب لمدة عام بقضية تخص فريق تشرين الموسم الماضي.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة