نصائح للحصول على أفضل عروض الجمعة البيضاء 2021

ع ع ع

إعلان تحريري

عروض الجمعة البيضاء فرص حقيقية يجب الفوز بها لتحقيق حلم شراء منتجات كانت تعرض بأسعار خيالية، تعرض بأسعار لا تقبل المنافسة، لذا ينتظر ملايين الناس أمام المحلات قبل فتحها حتى يفوزوا بتلك العروض التي لن تتكرر في أي وقتٍ من العام.

الجمعة البيضاء

هي بالحقيقة “الجمعة السوداء” كما أطلق عليها في القرن التاسع عشر، نسبة للأزمة المالية في أمريكا، وتوقف حركة البيع والشراء، والتي جعلت المتاجر تضطر لإطلاق العروض والتخفيضات التي وصلت إلى 90% وأكثر، وتأتي قبل عيد الشكر مباشرة في نهاية شهر نوفمبر، ويرجع اختيار اسم “الجمعة السوداء” نسبة للاختناقات المرورية التي قد تحدث من أجل سعي ملايين الأشخاص للاستفادة من العروض، والزحام الشديدة بالمحلات.

ولكن البلاد العربية خشيت من تسميتها بنفس الاسم لقدسية يوم الجمعة، فتم إطلاق اسم “الجمعة البيضاء” عليها، وبعض المتاجر الإلكترونية أيضًا تطلق عليها “الجمعة الصفراء” مثل متجر نون، ولكنها نفس العروض، وبالفعل تقدم المتاجر عروضًا وتخفيضات لا يمكن توقعها، ومنذ انطلاق فكرة عروض الجمعة البيضاء وينتظرها الجميع كل عام منها كود خصم ماكس.

متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء

منذ بداية إطلاق عروض الجمعة البيضاء في البلاد العربية عام 2014 وهي تبدأ تحديدًا في شهر نوفمبر، في البلاد الغربية يحدد يوم واحد، يكون آخر جمعة في شهر نوفمبر مثل 23، 25،27،29، ولكن المتاجر الإلكترونية في البلاد العربية، والمحلات أيضًا تبدأ في إطلاق العروض الخاصة بها بداية من أول جمعة في شهر نوفمبر، وقد تستمر حتى نهاية الشهر، لذا قبل الشراء يفضل معرفة متى ستبدأ العروض في كل متجر على حدا مثال على ذلك كود خصم نون.

نصائح أثناء التسوق في عروض الجمعة البيضاء

إليكم أهم النصائح التي يجب إتباعها أثناء التسوق، والتي تساعد في توفير المزيد من المال:

  • مبدئيًا احصلوا على كود خصم فوغا الذي ستقومون بالتسوق منه، من خلال موقع كوبونات شوب، الذي سيوفر لكم أعلى نسبة خصم يمكن تطبيقها أثناء التسوق ضمن عروض الجمعة البيضاء.
  • عدم الانخداع في بعض العروض مثل عرض شراء قطعتين + قطعة أو قطعة + قطعة أخرى، يجب التحقق أن تلك المنتجات مثالية من كل شيء، والأهم أنه متاح بها استخدام خدمة الاستبدال والاسترجاع.
  • متابعة أهم المتاجر الإلكترونية بالاشتراك في النشرة البريدية الخاصة بهم، لأنها تقدم خصمًا إضافيًا على كود الخصم الذي ستحصلون عليه من موقع كوبونات شوب، وأيضًا سيتم معرفة كل العروض أولًا بأول.
  • الاختيار من عروض اليوم الواحد التي يتم فيها عرض منتجات بخصومات تصل حتى 90%.
  • المقارنة بين العروض بين المنتجات المتاحة بالعروض، واختيار الأفضل من بينها وأيضًا الأقل سعرًا، لأن المنتجات تكاد تكون بنفس المواصفات ولكن اختلاف الأسعار يكون بسبب اختلاف التاجر فقط.
  • تسجيل حساب بالمتاجر الإلكترونية، لأن المتاجر أيضًا تقدم خصمًا إضافيًا للعملاء الجدد عند التسوق من متجرها لأول مرة.

طريقة منع غش التجار أثناء التسوق

خلال عروض الجمعة البيضاء يمكن أن يقع بعض المستهلكين في فخ جشع التجار، والغش، لذا يمكن انتبه إلى التوصيات التالية:

  • يجب التأكد من السعر الحقيقي للمنتج قبل الخصم، وقبل تطبيق كود الخصم وبعده قبل إتمام عملية الدفع.
  • يجب الحصول على فاتورة تفصيلية المنتجات التي تم شراؤها.
  • التأكد أن المنتجات تخضع لسياسة الاستبدال والاسترجاع.
  • مراجعة كل مواصفات المنتج سواء أكانت ملابس أو أجهزة الكترونية، أو هواتف.
  • يفضل دومًا اختيار طريقة الدفع عند الاستلام من أجل حماية بيانات بطاقة الائتمان، لأن في خلال تلك الفترة يقوم بعض الأشخاص بالاحتيال والنصب وسرقة المعلومات.



مقالات متعلقة


الأكثر قراءة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة