إيثان فيتزهوغ.. موهبة قادمة في ليستر سيتي

ع ع ع

يُعتبر الإنجليزي الشاب إيثان فيتزهوغ من أصول أيرلندية، موهبة واعدة بدأت تسطع مع فريق ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ اللاعب (19 سنة) يتلقى اهتمام مدرب الفريق الأول، مواطنه الأيرلندي بريندان رودجيرس، صاحب الخبرة على الملاعب الإنجليزية، فوضع اسمه في التشكيلة الأساسية لفريق ليستر هذا الموسم، وهو يحتل حاليًا المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ويتميّز اللاعب الشاب بسرعة الحركة والنشاط بين الخطوط الثلاثة، وخاصة بين خطي الوسط والهجوم، ويمكنه اللعب بمركز الوسط الهجومي أو الجناحين الأيمن والأيسر.

ولد إيثان فيتزهوغ في 27 من تشرين الثاني عام 2002، ورقم قميصه بالنادي 60.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات الرياضية، انضم اللاعب لصفوف نادي ليستر سيتي في 1 من تموز 2021، بعقد مفتوح لم يذكر النادي نهايته.

وقد ظهر مع الفريق الأول في البريميرليج ثلاث مرات بالموسم الحالي، كما لعب مع الفريق الأول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ثلاث مرات وسجّل هدفين.

وكان قد بدأ مشواره الكروي بالفئات العُمرية مع فريق ليستر سيتي، إذ لعب مع فريق تحت 18 سنة خلال موسم 2019- 2020، كما لعب مع فريق تحت 23 سنة خلال موسم 2020- 2021، وظهر معه في عشر مباريات وسجّل هدفين.

مجموع ما ظهر به الإنجليزي إيثان فيتزهوغ مع فريق ليستر بكل الفئات السنية وصل إلى 39 مباراة، سجّل خلالها عشرة أهداف وصنع أربع تمريرات حاسمة.

ومن المنتظر أن تتم دعوته للانضمام إلى منتخب إنجلترا تحت 23 سنة.



الأكثر قراءة


مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة