خليل البلوشي أفضل معلّق عربي في مهرجان مصري

camera iconالمعلّق الرياضي خليل البلوشي من تكريمه في مهرجان "وشوشة" _13 من آذار 2022 (خليل البلوشي/ فيس بوك)

tag icon ع ع ع

حقّق المعلّق الرياضي خليل البلوشي جائزة أفضل معلّق رياضي لعام 2021، في مهرجان “وشوشة” للأفضل في عام 2021- 2022.

وجاء تكريم المعلّق العماني كأفضل معلّق، بعد استفتاء مهرجان “وشوشة” الذي جرى عبر تصويت الجمهور، في 13 من آذار الحالي.

وأعرب البلوشي عن سعادته باختيار الجمهور له، وقال إنه سعيد بحضوره “إلى جانب كوكبة من الشخصيات الأفضل على مستوى الوطن العربي”.

وحضر المهرجان عدد من الشخصيات والمشاهير بمختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والسينما والمسرح، ولاقى تكريم المعلّق الرياضي ردود فعل عديدة من قبل معلّقين وفنانين.

وانطلق حفل مهرجان “وشوشة” للأفضل 2021، في 13 من آذار الحالي، بمركز “المنارة” بالتجمع الخامس.

ويعد أحد المهرجانات الرائدة في مصر والوطن العربي، لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والتمثيل والسينما والمسرح ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويشعل البلوشي حماسة جماهير كرة القدم بتعليقه الذي يضفي على المباراة إثارة، وتميّز بكلماته التي كان لها وقعها في آذان الجماهير، كـ”أوهوووووووه” التي ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مباراة يعلّق عليها.

لا يقتصر حديث المعلّق على العمل الرياضي، إنما يواكب المتغيرات والأحداث حول العالم، ويتطرق للحديث عنها في تعليقه، كاستنكاره لسياسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وخلط السياسة بالرياضة، وخصوصًا بعد “الغزو” الروسي لأوكرانيا.

وفي عام 2020، لاقت المقدمة الافتتاحية في تعليقه على مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، انتشارًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي التي أشادت بمبادرة المعلّق العماني بعد دفاعه عن النبي محمد.

خليل البلوشي من مواليد 1979، عمل في سلاح الجو العماني لمدة سبع سنوات، وانتقل بعدها إلى وزارة الإعلام، بدأ التعليق في نهاية عام 2002 من خلال بطولة الصداقة للشباب في مسقط.

وعلّق في العديد من القنوات أبرزها قناة الدوري والكأس، وقنوات “bein sport”، وجرى تكريمه بجائزة “زاهد قدسي” كأفضل معلّق عربي عام 2015.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة