التأشيرات الإلكترونية: ابدأ رحلتك عبر الإنترنت

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

جعل الإنترنت حياتنا أكثر سهولة، وقطاع السفر يدرك هذه الحقيقة، لهذا السبب أصبح بإمكانك الآن الوثوق في المنصات الإلكترونية لمساعدتك في الحصول على كل الوثائق التي تحتاج إليها لدخول سلس إلى معظم دول العالم. يمكنك الاستفادة من قوة الإنترنت ومساعدة نفسك من خلال إجراءات بسيطة للحصول على تأشيرات إلكترونية، بيانات صحية، وحتى جوازات سفر. لم تعد هناك حاجة لقضاء عدة ساعات على موقع حكومي إلكتروني أو في مقابلة شخصية في إحدى السفارات لأن الحل أصبح إلكترونيا. انس الإجراءات المعقدة أو صعوبة التحقق من طلبات التقديم بلغات أجنبية واستكشف خياراتك الإلكترونية الآن. 

بمجرد أن تقرر وجهة سفرك، عليك التحقق من وثائق السفر التي تحتاجها قبل رحلتك. قد تحتاج إلى تأشيرة أو إذن سفر إلكتروني، وهذا يتوقف على جنسيتك. وبسبب وباء COVID-19، تطلب معظم الدول بيانات صحية من الزوار القادمين. هذه الوثائق الصحية تساعد السلطات في التحقق من الحالة الصحية المسافرين. من الضروري الاستمرار في مراقبة الوضع الصحي الحالي. تأكد من وضع الوثيقة الصحية جنبًا إلى جنب مع التأشيرة أو تصريح السفر باعتبارها إلزامية. تابع استكشاف المزيد حول التأشيرات الإلكترونية: ابدأ رحلتك عبر الإنترنت. 

بعد التحقق من وثائق السفر المطلوبة، اجمع متطلبات السفر لبدء التقديم إلكترونيًا. في الغالب لن تحتاج سوى جواز سفرك وتدوين التفاصيل الخاصة برحلتك. ولكن قد تحتاج إلى صور فوتوغرافية ورسائل دعوة أو رحلات طيران مؤكدة وغيرها من الثبوتيات. بسبب الوباء، قد تحتاج إلى تقديم دليل على التطعيم أو نتائج الاختبار وهذا يعتمد على نوع الوثيقة التي تحتاج إليها.  تذكر أن العملية برمتها 100% الكترونية، مما يعني أنك لن تحتاج إلى مغادرة منزلك أو أي مكان يتوفر فيه اتصال بالإنترنت.  

ستقوم المنصة الالكترونية بمعالجة طلبك بعد الدفع، والآن أنت بحاجة فقط إلى انتظار بريد إلكتروني يحتوي على الوثيقة الإلكترونية. قبل الدفع، يمكنك تحديد الوقت الذي تستغرقه المعالجة وفقًا لسرعة احتياجك إلى وثيقة السفر. من ناحية أخرى، تستطيع بعض المنصات الاحتفاظ بالمعلومات الخاصة بك حتى يحين الوقت المناسب لمعالجة الطلب. بمجرد استلامك وثيقة السفر، يجب عليك طباعتها أو الاحتفاظ بها على جهاز إلكتروني شخصي حيث أن سلطات الهجرة في بلد الوصول ستقوم بطلب الوثيقة فور وصولك. هذا كل شيء!  يمكنك الآن الاستمتاع برحلتك دون الحاجة لزيارة سفارة أو قنصلية قبل رحلتك. اطلع على المزيد من المعلومات حول التأشيرات الإلكترونية: الحل لمشكلة الحصول على تأشيرة سفر.  

تذكر أن تبحث عن منصة الكترونية جديرة بالثقة لمساعدتك في هذه المهمة. و في هذه الحالة، منصة “iVisa.com” هي خيارك الأفضل. المنصة تعمل وفق أعلى المعايير الأمنية، كما يمكنك دائمًا الإطلاع على تقييمات العملاء السابقين للتأكد من جودة خدماتها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تقوم بتسجيل بيانات شخصية لهذا الإجراء. لذلك من الضروري أن تكون على ثقة في طريقة التعامل مع معلوماتك. كما أن المنصة توفر خدمة العملاء 24/7 حتى تتمكن من تجاوز أي تساؤلات طوال فترة استكمال تقديم الطلب الالكتروني. معظم منصات الخدمة سوف تعالج التفاصيل الخاصة بك دون تقديم فريق من الخبراء على استعداد لمساعدتك في أي وقت. هنا العملية بسيطة ولديك خدمات أمنية ودعم لا توفره أي منصة أخرى. قم بتجريب عملية التقديم من خلال ثلاث خطوات بسيطة على منصة “iVisa.com” وسافر دون أي مشاكل. تقدم المنصة سنوات من الخبرة لمساعدتكم في تأمين وثائق السفر.

لا تنتظر أكثر. ابدأ في الوثوق بالخدمات المقدمة عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة السفر و التخطيط لرحلتك بأسرع وقت.  لقد حان الوقت لاستخدام الإنترنت لتحقيق مصلحتك وحلمك في السفر إلى وجهة ما دون صعوبة تذكر.   




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة