كيف نختار ساعة ذكية

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

 

عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا القابلة للارتداء، تعد الساعة الذكية واحدة من أكثر الخيارات شيوعًا. ولكن مع توفر العديد من الطرز والعلامات التجارية المختلفة، كيف تختار الساعة الذكية المثالية لاحتياجاتك؟

التوافق: لا تشتري ساعة ذكية دون التأكد من أنها ستعمل مع هاتفك الذكي. على سبيل المثال، تعمل ساعات Apple فقط مع أجهزة iPhone. هذا يعني أنه ليس من الحكمة شراء Apple Watch إذا كنت تستخدم هاتف Android. نوصي بشدة بشراء ساعة مقترنة بهاتفك لمزامنة البيانات والمزيد من الوظائف.

التصميم: تصميم الساعة الذكية مهم للأناقة والراحة. أنت تريد ساعة تبدو جيدة على معصمك ومريحة للارتداء طوال اليوم. تحتوي بعض الساعات على أحزمة قابلة للاستبدال، لذا يمكنك تغيير المظهر وقتما تشاء. توفر الساعات الذكية الأفضل اختيارًا من الأحزمة أو القدرة على تبديلها بخيار طرف ثالث. هذا مهم إذا كنت تريد تخصيص مظهر جهازك.

تقدم معظم الساعات الذكية اليوم الكثير من خيارات التخصيص قبل الشراء. على سبيل المثال، يمكنك اختيار لون الشريط والمواد، بالإضافة إلى لون الوجه، والانتهاء والحجم لساعات Huawei Watch و Fossil الذكية.

الميزات: عندما يتعلق الأمر بالميزات، هناك عدد قليل من الأشياء التي نوصي بالبحث عنها. أولاً، تريد ساعة مزودة بمراقبة مدمجة لمعدل ضربات القلب. ستتيح لك هذه الميزة تتبع مستوى لياقتك ومعرفة مدى تأثير التدريبات على صحتك. ثانيًا، نوصي باختيار نموذج مع تتبع GPS. بهذه الطريقة، يمكنك استخدام ساعتك للجري أو التنزه أو الأنشطة الخارجية الأخرى دون الحاجة إلى إحضار هاتفك معك. أخيرًا، لا تنس البحث عن ساعة بها إشعارات الهاتف الذكي. بهذه الطريقة، يمكنك البقاء مطلعًا على الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والتنبيهات الأخرى دون الحاجة إلى سحب هاتفك.

عمر البطارية والشحن: تميل معظم الساعات الذكية المزودة بشاشات ملونة إلى أن تدوم يومًا إلى يومين بين الشحنات (وأحيانًا أقل من يوم واحد) ، لذلك ستحتاج إلى التفكير في عدد المرات التي ترغب في الاستمرار في توصيل ساعتك فيها.

لن تدوم الساعات ذات الإمكانات الصوتية طويلاً تقريبًا عند استخدامها كهواتف، ولكن هذا أمر متوقع. تدوم ساعة Apple Watch لمدة 18 ساعة من الاستخدام المتنوع بتكلفة إضافية. والعديد من ساعات Huawei تدعم بالفعل الشحن اللاسلكي هو أمر مريح. لست مضطرًا إلى توصيل جهازك مباشرة بالشاحن؛ بدلاً من ذلك، يمكنك وضعه بشكل مسطح على قرص شحن.

السعر: كلما زادت ميزات الساعة، ارتفع سعرها. ستجد معظم الساعات الذكية في نطاق 200 دولار إلى 500 دولار، اعتمادًا على الميزات والملحقات. ستحتاج إلى تحديد مجموعة الشكل والوظيفة التي تناسب ميزانيتك بشكل أفضل.

 

هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار ساعة ذكية. كما نعلم جميعًا، فإن استبدال المنتجات الإلكترونية سريع جدًا، لذلك من الضروري اختيار الساعة بسرعة. إذا كنت لا تزال مترددًا ولا تعرف العلامة التجارية والطراز الأفضل، يمكنك الرجوع إلى منتجاتنا الموصى بها. هنا نود أن نوصيك بساعة ذكية تسمى HUAWEI WATCH GT 3، والتي تتميز بالعديد من الوظائف والتصميمات الرائعة. علي سبيل المثال، عمل بطاريته يصل إلى أسبوعين ويمكن شحن لاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه مراقبة حقيقة لمعدل نبضات القلب وSpO2 طوال اليوم، إلخ. الساعة معروضة للبيع الآن خلال حدث خصومات شهر رمضان هواوي ، لذا اشترِها إذا كانت تناسب فاتورتك.

 




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة