مقتل شخصين وإصابة ثلاثة جراء انفجار قارب صيد في طرطوس

camera iconسيارة إسعاف في موقع القارب في محافظة طرطوس_ 14 من نيسان 2022 (وزارة الداخلية في حكومة النظام/ فيس بوك)

tag icon ع ع ع

قُتل شخصان وأُصيب ثلاثة آخرون، جراء انفجار أصابع ديناميت في قارب صيد في طرطوس.

وذكرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، اليوم الخميس، 14 من نيسان، أن أحد الأهالي أبلغ شرطة منطقة طرطوس بالعثور على جثتين وأشلاء من قارب كان متجهًا للصيد قرب ميناء عرب الشاطئ.

ووفق ما نشرته وزارة الداخلية، جرى نقل الجثتين والأشلاء إلى المشفى، ليتبين وجود ثلاثة مصابين أيضًا على متن القارب المذكور جرى إسعافهم إلى المشافي.

وأوضحت الوزارة عبر “فيس بوك” أن الانفجار حصل بأصابيع ديناميت معدة للصيد، كانت موجودة على متن القارب، في ظل استمرار التحقيقات لكشف ملابسات الحادثة وفق الوزارة.

وليست المرة الأولى التي تتعرض فيها محافظة طرطوس التي تحظى باستقرار أمني قياسًا بالمحافظات السورية الأخرى، لحوادث قتل جراء انفجارات.

وفي أيلول 2021، أعلنت وزارة العدل في حكومة النظام مقتل شخصين بينهما محامٍ، وإصابة عدد من عناصر الشرطة جرَّاء انفجار قنبلة يدوية أمام القصر العدلي في حي الإنشاءات في طرطوس.

وأشارت التحقيقات حينها إلى أن الحادثة وقعت نتيجة خلاف عائلي بين أحد المحامين وصهره، بحسب ما نقلته الوزارة عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”، وفق ما قاله حينها المحامي العام هيثم حرفوش.

كما نقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مدير مشفى “الباسل”، الدكتور اسكندر عمار، أن الفرق الطبية أسعفت تسعة مصابين للمشفى بينهم حالات حرجة، إلى جانب نقل اثنين من المصابين إلى المشفى العسكري في طرطوس.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة