مستقبل ديمبلي في الهواء قبل أسبوع من نهاية عقده

camera iconعثمان ديمبلي لاعب نادي برشلونة - 2022 (gittyimage)

tag icon ع ع ع

تبقى أسبوع على نهاية عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة، دون تحديد وجهته إلى الآن.

ونشرت صحيفة “ماركا” الاسبانية، الأربعاء 22 من حزيران، تفصيلًا لوضع ديمبلي (25 عامًا) ومستقبله المعلق بالهواء.

الفرنسي تلقى عرض تجديد عقده من برشلونة في وقت سابق، لكنه لم يقدم رده بعد، وسط اهتمام من ثلاثة أندية أخرى، مهتمة بضمه بصفقة مجانية، هي باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، وبايرن ميونخ الألماني.

لكن الصحافة الإسبانية تتحدث عن أن ديمبلي لم يتلقَ عروضًا رسمية من هذه الأندية.

موقف غير واضح بين إدارة البارسا وتشافي   

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ان الوضع مع برشلونة قد توقف بالنسبة لديمبلي، في الوقت الذي يرغب اللاعب الفرنسي بالبقاء في البلوجرانا، ويضغط تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا يضغط من أجل أن يبذل مجلس الإدارة في الكامب نو جهدًا للتعاقد معه.

مع ذلك لم يقم النادي بأي تحركات بعد عرض التجديد الأخير، الذي تم اقتراحه عليه، وبذلك لم يتغير شيء، مع انتظار برشلونة لمعرفة ما إذا كان بإمكان النادي تأمين الصفقات المالية التي كان يتفاوض عليها.

ويمكن أن توفر هذه الصفقات المحتملة للنادي المزيد من الأموال للفوز بتجديد عقد اللاعب الفرنسي.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت”، تبلغ القيمة السوقية لعثمان ديمبلي 30 مليون يورو، انضم إلى الفريق الكتالوني في 25 من آب 2019، وينتهي العقد في 30 من حزيران 2022.

وظهر ديمبلي مع الفريق الكتالوني هذا الموسم في الدوري الإسباني 21 مرة وصنع 13 هدفًا.

كما ظهر مع البارسا بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات وفي كأس إسبانيا مرة وسجل هدفًا.

توخيل يرغب بانضمام ديمبلي 

وأضافت “ماركا” أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، يرغب بإعادة عمله مع الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي في تشيلسي، كما كانا في بوروسيا دورتموند سابقًا.

نادي تشيلسي يرغب، بحسب الصحيفة، بالتعاقد معه في حال رحيله من برشلونة، وخاصة أن الألماني توخيل يرغب بضم اللاعبين، ديمبلي من البارسا ورحيم سترلينج من مانشستر سيتي لتعزيز قدرات البلوز الهجومية.

الباريسي والبافاري على خط ديمبلي

أكدت صحيفة “ماركا” أن انتقال عثمان ديمبلي إلى فريق باريس سان جيرمان، ليس مستبعدًا، مع وصول المستشار لويس كامبوس للباريسي، الذي قام بالاتصال فورًا مع وكلاء عثمان ديمبلي.

وبالرغم من تجديد نادي باريس سان جيرمان للمهاجم كيليان مبابي، فهو ليس عقبة، بعد أن أتاح رحيل الأرجنتيني أنخل دي ماريا، مساحة لدى الفريق الباريسي للاستحواذ على مهاجم آخر.

كما أضافت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه في غضون ذلك وبالرغم من تضاؤل اهتمام بايرن ميونيخ في الأيام الأخيرة، لايزال عثمان ديمبلي في القائمة المختصرة لأبطال الدوري الألماني.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة