أشياء عليك اصطحابها في رحلتك الأولى خارج المدينة

camera iconImage source: Canva

tag icon ع ع ع

إعلان تحريري

 

عندما يتعلق الأمر برحلتك الأولى خارج المدينة، سيكون لديك بالتأكيد الكثير من المرح. ولكن من أجل الاستمتاع الكامل بهذه الرحلة، هناك أشياء يجب ألا تنسى إحضارها.

قد لا تكون هذه الأشياء مهمة، لكنها بالتأكيد تجعل رحلتك أكثر متعة. ستكون سعيدًا لأنك أحضرتها معك إذا قررت يومًا أن تأخذ مغامرة بعيدًا عن المنزل مرة أخرى.

  1. المستندات الشخصية

من الجيد دائمًا أن يكون لديك بعض نسخ المستندات الشخصية معك عند السفر، خاصة إذا كنت بعيدًا عن المنزل لفترة طويلة من الوقت.

إذا حدث أي شيء أثناء غيابك، فإن الاحتفاظ بنسخ من هذه العناصر المخزنة في حقيبتك سيساعدك عند العودة إلى المنزل مرة أخرى أو عندما تتغير الخطط بسبب ظروف غير متوقعة.

  1. أحذية مريحة

الأحذية المريحة هي أفضل أنواع الأحذية التي يمكنك إحضارها في أي رحلة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسفر خارج البلاد.

من المهم أن تكون قادرًا على التجول بشكل مريح عندما تكون بعيدًا عن المنزل. إذا كنت ستقضي معظم وقتك بالخارج، فمن الأفضل أن ترتدي أحذية مريحة، فأنت لا تريد أن ينتهي بك الأمر مع ظهور بثور أو ألم في القدمين بعد يوم من المشي في جميع أنحاء المدينة.

  1. محول قابس عالمي

هذا عنصر قد لا يكون ضروريًا للجميع ولكن يمكن أن يكون مفيدًا إذا لزم الأمر.

إذا كان هناك منفذ متاح في مكان ما في المدينة حيث ستقيم ليلاً، فإن إحضار أحد هذه المحولات سيسمح لك بشحن أجهزتك دون الحاجة إلى نفاد طاقة البطارية بسرعة كبيرة.

إذا لم يكن هناك واحد متوفر في ذلك الوقت في الموقع، أحضر محولًا على أي حال حتى لا تواجه أي مشكلة في شحن أي شيء عند الحاجة.

  1. حقيبة الإسعافات الأولية

أنت لا تعرف أبدًا متى ستحدث الإصابة (وربما ستحدث)، لذلك من المهم التأكد من أن لديك كل ما تحتاجه في متناول اليد قبل التوجه إلى المجهول.

تعتبر مجموعة الإسعافات الأولية من الأشياء الضرورية للغاية ولكن في بعض الأحيان ينسى الناس إحضارها. يمكنك فقط إحضار واحدة بسيطة تحتوي على الكحول، وشريط طبي بعض أقراص الأدوية حتى يمكن وضعها في حقيبتك.

  1. حقيبة ظهر قابلة للطي

من الجيد دائمًا أن تأخذ معك حقيبة ظهر قابلة للطي أثناء السفر، خاصة إذا كنت ذاهبًا إلى مكان قد يكون مغامرة. يمكنك استخدامه للمشي لمسافات طويلة والأنشطة الخارجية الأخرى، أو لمجرد حمل الأشياء الخاصة بك دون الحاجة إلى حمل حقيبة كبيرة.

  1. بهلوان قابلة لإعادة الاستخدام

تعتبر الأكواب القابلة لإعادة الاستخدام رائعة للمسافرين لأنها أنيقة وصديقة للبيئة. يمكنك الحصول عليها بجميع الألوان والتصميمات المختلفة بحيث يكون هناك شيء للجميع مهما كان نوع حالتك المزاجية.

كما أنها تساعد في الحفاظ على البيئة عن طريق تقليل النفايات والتلوث البلاستيكي أثناء استخدامها.

  1. الهاتف الذكي

عند الذهاب في رحلة خاصة، إذا كانت هذه هي رحلتك الأولى على الإطلاق، فمن الضروري إحضار هاتف ذكي.

يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو وتوثيق رحلتك بأكملها حتى تتمكن من حفظها كذكريات.

بالإضافة إلى ذلك، إذا انتهى بك الأمر في مأزق أثناء رحلتك، فإن الوصول إلى هاتف ذكي يمكن أن ينقذ حياتك. قد لا تحتاجه على الفور، ولكن إذا حدث خطأ ما، فقد يكون من المفيد وجود طريقة ما للاتصال بالعائلة أو الأصدقاء.

نوصي باستخدام هاتف 2022 8× هونر إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي مثالي لتحضره معك في رحلتك.

 

بالنسبة للمسافرين لأول مرة، تكون الرحلة دائمًا ممتعة. إنها فرصة لتجربة أشياء جديدة، وتجربة شيء جديد ومثير، والاستمتاع بالهواء النقي بالخارج.

ولكن عند التخطيط لرحلتك الأولى خارج المدينة، من المهم أيضًا أن تتذكر بعض الأشياء التي يجب ألا تنسى إحضارها أبدًا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة