ما البند السري في عقد رونالدو مع النصر السعودي؟

camera iconاحتفال جماهير نادي النصر بقدوم كريستيانو رونالدو- 3 من كانون الثاني 2022 (instagram- cristiano)

tag icon ع ع ع

ذكرت تقارير صحفية أن هناك بندًا سريًا في عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، ينص على إعارة اللاعب البرتغالي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في حال تأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وستتم إعارة النجم البرتغالي للنادي الإنجليزي للمشاركة معه في دوري الأبطال، علمًا أن النادي تتبع ملكيته لهيئة الاستثمار السعودية.

وكشفت صحيفة “ماركا” (marca) الإسبانية على موقعها الرسمي، مساء الثلاثاء 3 من كانون الثاني، عن البند الذي يمكن بموجبه لكريستيانو رونالدو أن يترك النصر ويلعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو يحلم بأن يلعب في دوري أبطال أوروبا قبل أن تنتهي مسيرته الكروية.

وأكدت “ماركا” الإسبانية أن رونالدو وقّع مع النادي السعودي، بعد أن كافح للعثور على نادٍ في أوروبا يلبي متطلبات راتبه الباهظ، مع توفير الجو المناسب للمنافسة.

وتابعت أن اللاعب مصمم على عدم استبعاده من المنافسة الأوروبية الأساسية، وخاصة في حال تمكّن نيوكاسل من المشاركة بدوري الأبطال، إذ يحمل كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية في هذه البطولة، وهو الهداف التاريخي فيها برصيد 140 هدفًا.

وذكرت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هو الوحيد القادر على اللحاق برونالدو في وقت قريب، ولدى ميسي 127 هدفًا في دوري الأبطال، بفارق 13 هدفًا عن رونالدو.

وكان عقد رونالدو مع الشياطين الحمر أنهي خلال مونديال 2022، بعد أن أجرى مقابلة مع بيرس مورغان قال فيها، إنه لا يحترم مدرب اليونايتد الهولندي إريك تين هاج.

استقبال حافل لرونالدو من جماهير النصر

احتفل نادي النصر السعودي مع جماهيره، مساء الثلاثاء 3 من كانون الثاني، بملعب “مرسول بارك” في العاصمة السعودية الرياض، بقدوم وظهور رونالدو كلاعب للنادي.

بدأ حفل الاستقبال بمؤتمر صحفي عقده مجلس إدارة نادي النصر، بحضور رونالدو ومدرب الفريق، الفرنسي رودي غارسيا.

ودخل كريستيانو رونالدو مع عائلته إلى أرض ملعب “مرسول بارك”، ليرحب بالجماهير التي زاد عددها على 30 ألف متفرج.

ويتصدّر نادي النصر حاليًا الدوري السعودي (روشن) برصيد 26 نقطة، ويتقدم على فريق الشباب الوصيف بفارق نقطة واحدة، وعن الاتحاد بفارق نقطتين، بعد 11 جولة، فاز النصر في ثماني مباريات، وتعادل باثنتين، وخسر مواجهة واحدة فقط.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة