× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارسالنسخة الورقية

بطولة “براعم سوريا” بكرة القدم تنطلق في حي الوعر

بطولة "براعم سوريا" بكرة القدم في حي الوعر الحمصي - الأحد 20 آذار 2016 (عنب بلدي).

بطولة "براعم سوريا" بكرة القدم في حي الوعر الحمصي - الأحد 20 آذار 2016 (عنب بلدي).

ع ع ع

احتفالًا بالذكرى الخامسة لانطلاق الثورة السورية، انطلقت اليوم الأحد 20 آذار، بطولة “براعم سوريا” بكرة القدم في حي الوعر بمدينة حمص، برعاية مركز الوعر الكروي.

ويتبع المركز للهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا، وتستمر البطولة على مدى يومين، بالتعاون مع مؤسسة “سواعدنا” السورية، التي وفرت التجهيزات للاعبين والكادر المشرف على البطولة.

شارك في البطولة ثماني فرق مثلوا (رمزيًا) المحافظات السورية المحررة والثائرة ضد النظام، في خطوة اعتبرها القائمون على البطولة “صمودًا في وجه الحصار المفروض على الحي، وأن الرياضيين جزء لا يتجزأ من سوريا الوطن والثورة”.

مراسل عنب بلدي حضر البطولة، ولفت إلى الحضور الجماهيري الذي واكب سيرها ومبارياتها، مشيرًا إلى أن الجمهور “متشوق وتواق للرياضة والبطولات”، موضحًا أن المباريات تزامنت مع عروض لرياضتي الجودو والكاراتيه، “تخليدًا لذكرى ارتقاء أول شهيد في محافظة حمص خلال الثورة السورية”.

وشهدت محافظة حمص ولادة لجنة تنفيذية “توافقيًا”، ضمن الهيئة العامة للرياضة والشباب في سوريا، عقب اختتام التشكيلات الرياضية اجتماعاتها، 27 شباط الماضي.

واعتبر رئيس اللجنة، عبد العزيز دالاتي، في حديث سابق لعنب بلدي، أن “كل عمل ناجح نجد خلفه أشخاصًا متكاتفين ويعملون بإخلاص في سبيل تحقيق أهدافهم”.

وأشار إلى أن الخطوة تأتي “انطلاقًا من قناعتنا أن الثورة لن تحقق أهدافها إلا بتوحيد جهود أبنائها، قررنا أن نكون جزءًا من اللوحة الفسيفسائية الرياضية السورية لتزداد جمالًا بوحدة أبنائها في كافة المحافظات”.

مقالات متعلقة

  1. فريق حلب يفوز ببطولة "براعم سوريا" في حي الوعر
  2. خان شيخون تحتضن "النخبة الكروية" بكرة القدم في إدلب
  3. مهرجان حمص الرياضي يتحدى الحصار في حي الوعر
  4. مهرجان حمص الرياضي ينطلق في حي الوعر المحاصر

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة