ريال مدريد ينتقم من غريمه برشلونة في “الكامب نو”

من مبارة برشلونة وريال مدريد

camera iconمن مبارة برشلونة وريال مدريد

tag icon ع ع ع

فاز  فريق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة في معلب الأخير الكامب نو، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي المبارة التي أقيمت مساء اليوم السبت 2 نيسان، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين غلب عليه الحذر من قبل الطرفين باستثناء بعض الفرص لميسي ورفاقه.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 56، تقدم برشلونة عن طريق لاعب الدفاع جيرار بيكيه، وبعدها بسبع دقائق استطاع النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، تسجيل هدف التعادل لريال مدريد، ليكمل بعدها الفريق بعشرة لاعبين بعد طرد سرجيو راموس.

وقبل نهاية المبارة بخمس دقائق تمكن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، ليرفع رصيد ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 69 في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن برشلونة الذي تجمد رصيده عند 76 نقطة في الصدارة.

وهذا أول كلاسيكو لمدرب ريال مدريد، النجم الفرنسي زين الدين زيدان، واستطاع التفوق على نظيره لويس انريكي على الجانبين الدفاعي والهجومي، رغم استحواذ “البلوغرانا” على الكرة معظم مجريات المباراة.

وكان برشلونة حقق فوزًا كبيرًا على ريال مدريد في “سانتياغو برنابيو”، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لـ “اليغا” الإسبانية بأربعة أهداف مقابل لا شيء.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة