× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

عنب بلدي – العدد 58 – الأحد 31-3-2013

3 الأردن دعت تنسيقية الثورة السورية في الأردن لاعتصام أمام السفارة السورية في عمان 29 آذار 2013 وذلك عقب صلاة الجمعة، وهتف المعتصمون فيها بهتافات الثورة السورية ولدعم الجيش الحر، كما وقام الشيخ باسل العبد بالدعاء لنصرة الشعب السوري. اليابان عبّر مجموعة من شباب اليابان يوم الخميس 28 آذار عن أسفهم لما حل بطلاب هندسة العمارة، فقاموا بإرسال بطاقات تعزية لأهاليهم باللّغتين العربية واليابانية وكان محور الرسالة: «تناثرت أرواحكم كزهر الربيع.. ولم يبق لنا سوى الذكريات.. تعازينا لأهاليكم و لترقد أرواحكم بسلام.. من اليابان» السودان استمرارًا لحملة «ارسم بسمة» التي أقامها أفراد من الجالية السورية والسودانية لدعم الشعب السوري، تم تنظيم الحملة في عشرة مساجد في منطقة الجبرة يوم الجمعة 29 آذار 2013 كما وشارك في الحملة مركز السنبلاية التجاري، وقد تركز الهدف منها على جمع سلل غذائية تكفي عائلة سوريّة لمدة أسبوع، وتتألف السلل من (أرز، شعيرية، دقيق، معكرونة...) اليمن قام يمنيون يوم الخميس 28 آذار بمسيرة لشباب الثورة في صنعاء رفعوا فيها علم الثورة السورية إلى جانب علمهم اليمني تضامنًا مع الشعب السوري وتنديدًا بالمجازر التي ترتكب بحقهم منذ انطلاقة الثورة السورية.

ع ع ع

عنب بلدي – العدد 58 – الأحد 31-3-2013

3
الأردن
دعت تنسيقية الثورة السورية في الأردن لاعتصام أمام السفارة السورية في عمان 29 آذار 2013 وذلك عقب صلاة الجمعة، وهتف المعتصمون فيها بهتافات الثورة السورية ولدعم الجيش الحر، كما وقام الشيخ باسل العبد بالدعاء لنصرة الشعب السوري.
اليابان
عبّر مجموعة من شباب اليابان يوم الخميس 28 آذار عن أسفهم لما حل بطلاب هندسة العمارة، فقاموا بإرسال بطاقات تعزية لأهاليهم باللّغتين العربية واليابانية وكان محور الرسالة:
«تناثرت أرواحكم كزهر الربيع.. ولم يبق لنا سوى الذكريات.. تعازينا لأهاليكم و لترقد أرواحكم بسلام.. من اليابان»
السودان
استمرارًا لحملة «ارسم بسمة» التي أقامها أفراد من الجالية السورية والسودانية لدعم الشعب السوري، تم تنظيم الحملة في عشرة مساجد في منطقة الجبرة يوم الجمعة 29 آذار 2013 كما وشارك في الحملة مركز السنبلاية التجاري، وقد تركز الهدف منها على جمع سلل غذائية تكفي عائلة سوريّة لمدة أسبوع، وتتألف السلل من (أرز، شعيرية، دقيق، معكرونة…)
اليمن
قام يمنيون يوم الخميس 28 آذار بمسيرة لشباب الثورة في صنعاء رفعوا فيها علم الثورة السورية إلى جانب علمهم اليمني تضامنًا مع الشعب السوري وتنديدًا بالمجازر التي ترتكب بحقهم منذ انطلاقة الثورة السورية.

مقالات متعلقة

  1. عنب بلدي – العدد 58 – الأحد 31 آذار 2013
  2. عنب افرنجي 59
  3. عنب افرنجي 56
  4. عنب بلدي – العدد 57 – الأحد 24 آذار 2013

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة