الدقيقة الأخيرة تنهي ديربي “الغضب” لمصلحة إنكلترا

فرحة الفوز مع اللاعب البريطاني دانيال ستوريج (AFP)

camera iconفرحة الفوز مع اللاعب البريطاني دانيال ستوريج (AFP)

tag icon ع ع ع

حقق المنتخب الإنكليزي فوزًا صعبًا على نظيره الويلزي في منافسات الدور الأول من “يورو 2016″، ليثبت تفوقه على في مباريات الديربي بين البلدين.

وبدأت ويلز التسجيل في الدقيقة 42، على أرضية ملعب بوليرت ديليليس في فرنسا، بضربة حرة مباشرة لنجمها غاريث بيل، لتتحول إلى الدفاع مع مطلع الشوط الثاني.

ورغم الضغط والاستحواذ الانكليزي في الشوط الثاني، إلا أن النجاعة الهجومية غابت حتى الدقيقة 56، حين تمكّن البديل جيمي فاردي من تسجيل التعادل.

بعدها تقوقع لاعبو ويلز في منطقتهم وشكلّوا سدًا منيعًا أمام لاعبي إنكلترا، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ساهم الحظ بتسجيل هدف الفوز للإنكليز، بعد هجمة منظمة أنهاها دانيال ستوريج.

بهذه النتيجة تصدر المنتخب الإنكليزي المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط مع انتهاء الجولة الثانية، متفوقًا على ويلز بفارق نقطة، وسلوفاكيا أيضًا برصيد ثلاث نقاط، بينما تقبع روسيا في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.

ولم يلتقِ الجاران قبل هذه المباراة في بطولة كبيرة، لكن المنتخب الإنكليزي أثبت علوّ كعبه في ديربي “الغضب”، لينتظر الصراع على صدارة المجموعة في المباراة الأخيرة من الدور الأول مع سلوفاكيا.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة