“غوغل” تضيف ميزات جديدة لمواكبة “ريو 2016”

صورة نشرها موقع البوابة العربية للأخبار التقنية لميزات التطبيقات التي تخق غوغل

camera iconصورة نشرها موقع البوابة العربية للأخبار التقنية لميزات التطبيقات التي تخق غوغل

tag icon ع ع ع

أضافت شركة “غوغل” ميزات جديدة إلى منتجاتها، لتواكب دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، والتي من المفترض أن تنطلق في الخامس من آب الجاري.

وذكرت “غوغل” في مدونتها اليوم، الاثنين 1 آب، أن الميزات الجديدة تهدف إلى جعل الناس في جميع أنحاء العالم على إطلاع حول آخر مستجدات المنافسات خلال البطولة.

ويمكن استكشاف الجدول الزمني لفعاليات البطولة وعدد الميداليات ومعلومات عن الرياضيين من خلال محرك البحث، إضافة إلى إمكانية الحصول على النتائج والجدول الزمني للعروض التلفزيونية في أكثر من 30 بلدًا، وفق الشركة.

كما سيستطيع المستخدمون مشاهدة تعليقات على الأحداث عبر موقع “يوتيوب”، في أكثر من 60 بلدًا، فضلًا عن إمكانية استكشاف مدينة ريو دي جانيرو وأبرز معالمها عبر خدمة خرائط “غوغل”.

وكتب الشركة إن “البحث عبر التطبيقات، في نظامي أندرويد وآي أو إس والويب، عن رياضييك ورياضاتك المفضلة، وكذلك عدد الميداليات، والجدول الزمني لمباريات بلدك، لم يكن أسهل مما هو الآن”.

ويشارك ضمن فريق اللاجئين في البطولة سباحان سوريان هما السباح رامي أنيس، وسيحمل الرقم “1” ضمن الفريق ، وهو من مواليد 1991، ولعب لصالح المنتخب السوري خمس سنوات قبل الثورة السورية.

كما تشاركه السباحة يسرى مارديني (17 عامًا) التي اضطرت مع شقيقتها الصغرى، للسباحة ثلاث ساعات لتصل إلى اليونان من تركيا، بعدما غرق مركبهما، صيف 2015.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة