“عزيمة” الشيطان

أحمد الشامي يقول المثل، من دعاك وجب حقه عليك. هذا بمناسبة دعوة ممثلي الثورة السورية إلى جنيف ووفق هذا المنطق […]

يناير 31, 2016

جنيف 3 حمّال أوجه .. عود على بدء

حذام زهور عدي قد لا تُرضي هيئة المفاوضات المنتخبة من مؤتمر الرياض بشخوصها سوريين متعددي الأهواء والمشارب والمواقف، ولكن المتابع […]

يناير 31, 2016

إقرارٌ بالفضل

ملاذ الزعبي قبل أيام قليلة فقط استشهد تسعون شابًا سوريًا دفاعًا عن بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا، وتداولت مواقع […]

يناير 31, 2016

رواية الغريب لـ ألبير كامو

تعتبر رواية “الغريب” لألبير كامو إحدى أشهر الروايات عالميًا، كتبها باللغة الفرنسية عام 1942، ونُقلت للعربية من قبل دار الآداب […]

يناير 31, 2016