كم كان الحلم عظيمًا!

محمد رشدي شربجي بالرغم من أن أيام الأسى لا تنتسى كما يقول المثل الدارج، إلا أنه لا يذكر المرء من […]

مارس 19, 2017

أحاديث جانبية في إدلب

إدلب – عفاف جقمور باتت شرفة منزلها في الطابق الرابع المطلة على المدينة مقصدًا لجاراتها وأقربائها، يشربن قهوة الصباح ويتداولن […]

مارس 19, 2017

مغامرة العقل الأولى..

دراسة في الأسطورة– سوريا وبلاد الرافدين رغم أن كتاب مغامرة العقل الأولى أول مؤلفات فراس السواح، إلا أنه يعتبر مرجعًا […]

مارس 19, 2017