“جيش الفتح” يستعيد نقاطًا في الشيخ سعيد ويقتل جنودًا للأسد

aleppo10.jpg

مقاتلون من جيش الفتح على إحدى الجبهات في مدينة حلب - تشرين الثاني 2016 (عنب بلدي)

استعادت قوات المعارضة في مدينة حلب النقاط التي خسرتها، مساء أمس الاثنين، في حي الشيخ سعيد جنوب حلب، موقعة بذلك عشرات القتلى من قوات الاسد والميلشيات الموالية له.

وذكرت غرفة عمليات “جيش الفتح” اليوم، الثلاثاء 22 تشرين الثاني، أنه تمّ “تحرير جميع النقاط في حي الشيخ سعيد بحلب بعد مقتلة كبيرة بالعشرات لقوات الأسد والميليشيات المساندة له”.

الغرفة أضافت أن “مقاتلي جيش الفتح استطاعوا إعطاب دبابة تابعة لقوات الأسدعلى الجبهة”.

وكانت قوات الأسد والميليشيات الرديفة تقدمت مساء أمس في حي الشيخ سعيد جنوبًا، وسيطرت على عدة نقاط في المنطقة، إضافة لمحاولات عديدة للتقدم على محور الشيخ نجار.

ودمرت الفصائل المنضوية في “جيش الفتح” أمس الاثنين، عربة “BMP” خلال المعارك العنيفة التي دارت أمس على محور الشيخ نجار، أثناء محاولة قوات الأسد السيطرة على بعض النقاط في الحي.

وتتزامن محاولات قوات الأسد التقدم على عدة جبهات في حلب، مع قصف مكثف للطيران الحربي السوري والروسي على الأحياء الشرقية من المدينة لليوم الثامن على التوالي.

وفشلت فصائل”جيش الفتح” في فك الحصار عن الأحياء الشرقية من مدينة حلب، وانسحبت إلى النقاط التي تقدمت منها، لتبقى الأحياء الشرقية من المدينة تحت حصار قوات الأسد والميليشيات الأجنبية من جميع الجهات.

تابعنا على تويتر


Top