ابق على اتصال لـ 90 يومًا بلا كهرباء

JanusOnePhone.jpg

بسماكة 5.5 ملم، وبحجم قريب من بطاقة الائتمان، يوفر الهاتف الجديد Janus One وسيلة مبسطة للاتصال تدوم 3 أشهر في وضع الاستعداد، وحتى 12 ساعة تحدث.

Janus One هو جهاز اتصال يعمل إما بشكل مستقل، أو كملحق لهاتف ذكي، كما يمكن استخدامه لشحن هاتفك الذكي بحال الطوارئ.

يعمل بشكل منفصل باستخدام شريحة SIM GSM، أو كملحق لهاتف ذكي من خلال ميزة تحويل المكالمات عبر تقنية Bluetooth، ويخزن حتى 500 جهة اتصال، ويتبادل رسائل نصية.

ويتمتع الجهاز بتصميم أنيق وأزرار لمسية مضيئة، ويقدم بضع خدمات ثانوية كعداد خطوات، إلا أن أبرز ميزاته تبقى بطاريته بسعة 1500 ميللي أمبير/ثا، ومقاومته للماء والصدمات، إضافة لحجمه الذي يتيح الاحتفاظ به في محفظة الجيب.

وكانت شركة GT Star الصينية عملت على تطويره منذ أيار 2013، وسيكون متاحًا في الأسواق الشهر القادم، أيلول 2015، بألوان ثلاثة: الأبيض والأسود والذهبي ويبدأ سعره من 69$؛ وتسعى الشركة المطورة لإتاحته بلونين إضافيين: الأزرق والأخضر، بحال توفر تمويل كاف.

يشار أن الهاتف الجديد يدعم 22 لغة منها العربية، ورغم ميزاته المغرية وسعره المقبول إلا أن الشركة أعلنت أنها تواجه مخاطر تتعلق بتوافقه مع كافة مزودات خدمة الاتصال، والترخيص لإدخاله إلى بعض الأسواق، وتأخر مواد جديدة للإنتاج، وتأخر شحنه خارج البلاد.

تابعنا على تويتر


Top