طيران رامي مخلوف يغري السوريين بعروضه

Untitled-1204.jpg

أطلقت شركة أجنحة الشام للطيران، التي يملكها رجل الأعمال المقرب من النظام رامي مخلوف، رحلتين يوميًا من مطار دمشق إلى القامشلي بتكلفة 7500 ليرة للبطاقة، بدلًا عن 16 ألف ليرة وهو السعر الذي كانت تباع به عادة.

وبررت إدارة الشركة قرارها، الاثنين 31 آب، بأنه يأتي مراعاةً للحالة الإنسانية والظروف القاسية التي تسببت بازدحام شديد على السفر، خاصة أن الظروف المادية لأغلب المسافرين لا تساعد على تحمل تكلفة السفر.

وكانت إدارة الشركة أعلنت مؤخرًا تسيير رحلات إلى الدول الأوروبية والعربية بما فيها دول الخليج إضافة إلى الجارة تركيا، كما أنها تسيّر رحلات جوية إلى مطار النجف العراقي ذهابا وإيابًا لنقل العراقيين الراغبين بـ “زيارة العتبات المقدسة في سوريا”، وفق تعبيرها.

الدولة الوحيدة التي رفضت استقبال طيران أجنحة الشام هي الأردن، حيث اعتذرت الحكومة الأردنية للشركة عن تشغيل خطها بين عمان ودمشق.

يشار إلى أنه بموجب العقوبات الأوروبية المفروضة على رجل الأعمال رامي مخلوف فإنه يمنع التعامل مع أي شركات مسجلة باسمه، لكن دخول أجنحة الشام للمطارات الأوروبية يدلل على تحايل مخلوف على العقوبات من خلال تسجيل شركاته بأسماء أخرى.

تابعنا على تويتر


Top