فيديو.. هروب ذكي لقائد قوات النظام في دير الزور

Untitled-1-Recovered23.jpg

أظهر شريط فيديو نشرته صفحات موالية للنظام السوري العميد عصام زهر الدين، قائد قوات الأسد في مطار دير الزور العسكري، وهو يفر من المعركة حاملًا أحد الجنود إلى وجهة مجهولة.

الفيديو الملتقط في منطقة مجهولة يعتقد أنها مطار دير الزور على إحدى الجبهات مع تنظيم “الدولة الإسلامية”، إذ يسمع بوضوح أصوات الاشتباكات والرصاص، ولم تستطع عنب بلدي تأكيد تاريخ التقاطه من جهة مستقلة.

تعليق صفحة أبطال سجن حلب المركزي الموالية للأسد

تعليق صفحة أبطال سجن حلب المركزي الموالية للأسد

وفور تداول الفيديو عبّر مؤيدون عن سخطهم من أداء العميد كونه يفر من المعركة بغطاء أنه مسعف، وكتبت صفحة “أبطال سجن حلب المركزي” أنه لا يجوز للقائد مغادرة نقطة الاشتباك مهما كانت الأسباب، كيف لقائد برتبة عميد أن يتخلى عن قيادة كتيبة عددها 300 لإنقاذ مجند واحد”.

وأضافت الصفحة “هناك فريق طبي وهناك مجندين آخرين إن لم يكن الفريق الطبي موجود، ومع احترامي للعميد زهر الدين هذا يسمى هروب بأسلوب ذكي”.

وشهد مطار دير الزور العسكري، اليوم 11 تشرين الثاني، اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وقوات تنظيم “الدولة الإسلامية”، وأظهرت وكالة أعماق التابعة للتنظيم سلسلة اشتباكات وتفجيرات ضخمة على تخومه.

 

هروب ذكي لقائد قوات الأسد في دير الزور#شاهد: هروب ذكي لـ #عصام_زهر_الدين، قائد قوات الأسد في #دير_الزورالمصدر: صفحات موالية للنظام السوري#عنب_بلدي #سوريا.

Posted by ‎جريدة عنب بلدي enab baladi‎ on Tuesday, November 10, 2015

 

تابعنا على تويتر


Top