خلال مؤتمر للفيفا.. مدرب المنتخب السوري يرتدي قميصًا يحمل صورة الأسد

Untitled-1-Recovered-Recovered.jpg

ارتدى مدرب المنتخب السوري لكرة القدم، فجر إبراهيم قميصًا يحمل صورة لبشار الأسد، أثناء مؤتمر صحفي عقد في سنغافورة، اليوم الاثنين 16 تشرين الثاني.

وظهر إبراهيم في المؤتمر الصحفي يجلس بين اللاعب أسامة أومري، ومسؤول في الاتحاد السوري لكرة القدم وكلاهما حمل الصورة ذاتها على قميصه.

إبراهيم قال للصحفيين إن أحدًا لم يطلب منه ارتداء القميص، مردفًا “إنه رئيسنا ونفخر بأنه كذلك لأن هذا الرجل يحارب كل الجماعات الإرهابية، إنه أفضل رجل في العالم”.

وردًا على سؤال حول رأيه بهجمات باريس وما سيلعب فريقه من أجله أفاد إبراهيم “لا أتحدث في السياسة”، مضيفًا “هذا رئيسنا و لا آبه بفرنسا أو بأي مكان، أنا أهتم ببلدي”.

وفيما يتعلق بمباراة سنغافورة قال المدرب السوري إن فريقه يركز على الفوز بالمباراة، مشيرًا “العالم كله يحاربنا، وعليه فنحن نحارب العالم كله في كرة القدم، وبالتالي نحتاج إلى أن نتأهل”.

في سياق متصل قال متحدث باسم اتحاد كرة القدم في سنغافورة، إنه من غير المتوقع حضور مشجعين سوريين أو وسائل إعلام سورية، مباراة الغد التي ستُلعب في ظل إجراءات أمنية مشددة.

ويأتي المؤتمر الصحفي قبل يوم من موعد مباراة سوريا مع سنغافورة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، والتي من المقرر أن تجري غدًا الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي يتصدرها المنتخب الياباني بـ13 نقطة ويليه السوري بـ12 نقطة.

ويحتل منتخب سنغافورة المركز الثالث بـ10نقاط في المجموعة نفسها، بينما يحتل منتخب أفغانستان المركز الرابع بـ6 نقاط، ولم يحصل منتخب كمبوديا على أي نقاط بسبب خسارته كامل مبارياته.

تابعنا على تويتر


Top