قوات النظام تكثف قصفها وتستخدم صواريخ أرض أرض

جريدة عنب بلدي – العدد 45 – الأحد – 30-12-2012

rockets_3151_206748939داريا – عنب بلدي

استهدفت مدينة داريا أيام 29،25،24،23 كانون الأول 2012 بصواريخ أرض أرض أسفرت عن دمار كبير في المباني السكنية داخل المدينة بالإضافة إلى وقوع العديد من الشهداء والجرحى. وأدى سقوط أحد الصواريخ يوم الثلاثاء 25 كانون الاول على أحد الأقبية السكنية إلى استشهاد أربعة اشخاص هم ساري المصطفى وهاشم خشيني وعبد السلام حبيب ومحمد الخلد.

وكان أمس السبت 25 كانون الأول أكثر الأيام التي سقط فيها هذا النوع من الصواريخ على المدينة، حيث سجل سقوط أكثر من ستة صواريخ أدت إلى إصابة بعض المدنين ودمار في المباني السكنية.

وقد قامت طائرات السوخوي صباح الأحد 23 كانون الأول بشن ثلاث غارات جوية على مدينة داريا ألقت خلالها عدة صواريخ على المباني السكنية والشوارع الرئيسية خلفت دمارًا كبيرًا. وجددت الطائرات غاراتها عصر يوم الجمعة 28 كانون الاول على المدينة، فشنت أربع غارات على الأحياء والمباني السكنية أسفرت عن دمار عدة أبنية بينها بناء كامل مؤلف من ثلاث طوابق. وحلق الطيران المروحي يوم السبت 29 كانون الاول فوق المدينة بالتزامن مع غارات قامت بها طائرات الميغ على المدينة واستهدفت الاحياء السكنية.

هذا وتتعرض مدينة داريا لقصف متواصل بقذائف المدفعية وراجمات الصواريخ والدبابات المنتشرة على أطراف المدينة وداخل مطار المزة العسكري ومعسكرات الفرقة الرابعة

تابعنا على تويتر


Top