محطات بنزين حماة توزع بحسب أرقام لوحات السيارات

7788.jpg

محطة النواعير في حماة - كانون الأول 2015 - من الإنترنت.

وزعت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في مدينة حماة السيارات الخاصة في المدينة، على محطات تعبئة مادة البنزين، بحسب أرقام اللوحات.

وحصلت عنب بلدي على نسخة من القرار، الذي صدر في 24 آذار الجاري، وعمم الأحد 27 آذار، ويقضي بتوزيع السيارات ضمن مركز المدينة على المحطات بدءًا من مطلع نيسان المقبل.

وتستطيع السيارات التي تنتهي أرقام لوحاتها بالعدد صفر، التعبئة من محطة “البارودي”، بينما يمكن للسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 1، الحصول على البنزين من محطة “النواعير” حصرًا، فيما تختص محطة “النعمة” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 2، وتختص محطة “دبج إخوان” بالسيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 3.

أصحاب اللوحات التي تنتهي بالرقم 4، يمكنهم الحصول على مادة البنزين من محطة “الكيلاني”، بينما على أصحاب السيارات التي تنتهي لوحاتها بالرقم 5 التوجه إلى محطة “الإنشاءات”، أما محطات الشعار والسبع وعدي والمدني، فهي مسؤولة عن تعبئة السيارات ذوات اللوحات 6، 7، 8، 9، على التوالي.

وبحسب القرار الذي وقع عليه محافظ حماة، غسان خلف، فإن مخالفة العمل به، ستكون تحت طائلة المساءلة وإغلاق المحطة المخالفة للتعليمات المتضمنة فيه.

ويعاني أصحاب السيارات الخاصة أزمة في تأمين البنزين بشكل يومي، ويصطفون في طوابير طويلة، بينما يؤمّن بعضهم البنزين المهرب بسعر أعلى، من “مافيات” تتبع للنظام السوري داخل المدينة، وتتعاون مع الحواجز لإدخاله.

تابعنا على تويتر


Top