تطبيق جديد يتيح لـ “سامسونج” دعم مستخدميها عن بعد

68521.jpg

أطلقت شركة “Samsung” نسخة جديدة ومحسنة من تطبيقها للدعم الفني “Samsung plus”، جلبت معها عددًا من ميزة جديدة، وهي إمكانية المساعدة عن بعد.

ونقلت البوابة العربية للأخبار التقنية، عن الشركة، أمس الجمعة 1 نيسان، أن الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 3.0، يوفر ميزة تحت مسمى “مساعدة سامسونج Samsung Assist” وتوفر للمستخدمين الدعم المباشر عن بعد، إذ يمكن للممثل الدعم التابع للشركة، الوصول إلى جهاز المستخدم وحل المشكلات عن بعد.

وأوضحت الشركة في منشور على مدونتها، أن المستخدم يستطيع تفعيل الميزة، من خلال سماحه بتشغيلها أثناء إجرائه مكالمة صوتية أو مرئية مع ممثل الدعم الفني.

تتاح الميزة لنوعين من هواتف الشركة في الوقت الحالي، وهما Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، ووعدت بتطبيقها على هواتفها الذكية وحواسبها اللوحية من سلسلة Galaxy خلال الأسابيع المقبلة.

وكان التطبيق قبل تحديثه الحالي يوفر للمستخدمين ميزة الدعم المباشر نصيًا أو صوتيًا أو مرئيًا على مدار الأسبوع، إضافة إلى ميزة المساعدة عند الطلب، وتشتمل نصائح لحل المشكلات التي تواجه العملاء.

ويتوفر الإصدار 3.0 من تطبيق سامسونج بلس Samsung plus على متجر جوجل بلاي Google Play.

Samsung شركة كورية جنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات، تأسست عام 1938، ولها مكاتب في 58 دولة، منها دول عربية مثل سوريا، كما تشغل أكثر من 254 ألف عامل، وتتنافس بمنتجاتها بشكل دائم مع شركات عالمية أبرزها آيفون.

تابعنا على تويتر


Top