مجلد “مخفي” للرسائل في تطبيق “مسنجر فيسبوك”

88500.jpg

كشف موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، اليوم الخميس 7 نيسان، عن مجلد “مخفي” للرسائل في تطبيق مسنجر فيسبوك، يتيح مشاهدة الرسائل من الأشخاص غير الموجودين ضمن قائمة أصدقاء المستخدم.

وتوفر فيس بوك ميزة “طلبات الرسائل Message Request”، التي ترسل للمستخدم إشعارًا عندما يرسل شخص من غير الأصدقاء رسالة، إلا أنه لا تصل جميع الرسائل إلى المستخدم، بل يتجاهلها التطبيق أحيانًا.

شركة فيسبوك تعتمد على تصنيف الرسائل على أنها “بريد مزعج”، إلا أن بعض الأشخاص قد يريدون التواصل مع مستخدم غير صديق، ولذلك يجب على المستخدم الدخول إلى مجلد مخفي ضمن تطبيق التراسل، حيث تجمع كافة الرسائل التي تصل للمستخدم ولا يراها في صندوق الوارد.

ويمكن العثور على المجلد من خلال الضغط على زر “إعدادات” في التطبيق، ثم النقر على خيار “الأشخاص”، واختيار خيار “طلبات الرسائل”.

وحتى يستطيع المستخدم العثور على كافة الطلبات المرشحة، يجب عليه النقر على خيار “رؤية الطلبات المرشحة See filtered request”.

وكانت فيس بوك تخلت، العام الماضي، عن خيار “أخرى Other” ضمن صندوق الوارد، واستبدلته بخيار “طلبات الرسائل”، الذي يسمح للمستخدم بقبول أو تجاهل الطلبات الجديدة دون أن يعرف المرسل إن كان رسالته قرئت أم لا.

ويعتبر تطبيق “مسنجر” من أشهر تطبيقات التراسل الفوري، ويفوق عدد مستخدميه على أجهزة أندرويد 25 مليون شخص، بينما يبلغ عدد مستخدمي تطبيق فيسبوك المرتبط به النشطين، أكثر من 2.5 مليار مستخدم.

تابعنا على تويتر


Top