“السورية للاتصالات”: المكالمات الداخلية مجانية الثلاثاء المقبل

123456qwery642652.jpg

أطلقت الشركة السورية للاتصالات عرضًا ترويجيًا، الخميس 12 أيار، أعلنت من خلاله تخفيضات على أجور الاتصالات القطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت، طوال يوم الثلاثاء المقبل، والذي يصادف “اليوم العالمي للاتصالات”.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) بيان الشركة، وأعلنت من خلاله أنه سيستفيد من حملتها جميع مشتركي الهاتف الثابت ومستخدمي بطاقات “يا شام” مسبقة الدفع، حيث ستمنحهم الفرصة إجراء مكالمات قطرية بين المحافظات مجانًا 100%، مهما بلغ زمن المكالمات أو عددها.

ويتضمن العرض حصول المشتركين على توفير قدره أربع ليرات سورية لكل دقيقة من الهاتف الثابت إلى أي خط خلوي في سوريا، بجميع الأوقات وبغض النظر عن مدة المكالمة، وفق “سانا”.

كما يفتح العرض الباب لجميع مشتركي خدمة الإنترنت “ADSL” بسرعة  256 كيلو بايت، بحيث يمكنهم رفع سرعة الإنترنت لديهم إلى 512 كيلو بايت مجانًا، خلال الدورة الهاتفية الثالثة لعام 2016 (شهرا أيار وحزيران)، على أن يكون ذلك الثلاثاء 17 أيار، ولمدة 24 ساعة.

الشركة السورية للاتصالات إحدى مؤسسات القطاع العام، وهي المشغل الرسمي لخطوط الهاتف الأرضي في سوريا، وتوفر خدمة الإنترنت في المحافظات، لكن المناطق الخارجة عن سيطرة النظام تفتقد الخدمة وتلجأ إلى مشغلات الإنترنت “الفضائية”.

تابعنا على تويتر


Top