“حلب أسطورة حزب الله”.. هكذا رد أنصار الحزب على الخسائر الثقيلة

dtrtujuui8y1.jpg

أرشيفية- تشييع أحد مقاتلي حزب الله اللبناني (إنترنت)

دشّن موالون لـ “حزب الله” اللبناني وسمًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “حلب أسطورة حزب الله”، الأحد 20 حزيران، عقب خسائر بشرية تلقاها الحزب في معارك ريف حلب الجنوبي.

ويأتي الوسم الجديد عبر موقعي “تويتر” و”فيس بوك” بالتزامن مع كشف الإعلام الرسمي للحزب عن مقتل 25 عنصرًا في صفوفه خلال الـ 72 ساعة الماضية.

وكتب حساب “نبض المقاومة” عبر “تويتر”: “للسيد حسن نصرالله نقول: يا سيدنا نحن وعدك وحربك ونحن جندك الغالبون من حلب إلى القدس قادمون”.

أما أسامة نور الدين فقال “في ريف حلب الجنوبي ٢٥ شهيدًا لحزب الله و٢٥٠ قتيلًا للإرهابيين. لما نقول الشاب عنا بـ عشر زلم، ما كان في مزح بالموضوع”.

الإعلامي الموالي للنظام السوري وحزب الله، حسين مرتضى، كتب عبر حسابه في “تويتر”: “من راية النصر في الفلوجة إلى حيث النصر الآت في حلب. نحن أمة لا نعرف الهزيمة”.

الوسم الجديد أثار اهتمام ناشطي الثورة ضد النظام السوري، والمناهضين للتدخل الأجنبي في سوريا، فغرّد عدد منهم بلهجة ساخرة مستنكرة تدخل “حزب الله” في سوريا.

وكتب الصحفي السوري أحمد العقدة عبر حسابه في تويتر: “حلب أسطورة حزب الله.. أسطورة على تويتر!!.. لململوا جثث كلابكم من حلب إن استطعتم”.

وتعد الخسائر التي تلقاها “حزب الله” مؤخرًا هي الأكبر منذ مطلع العام الجاري، بالتزامن مع تقدم ملحوظ لغرفة عمليات “جيش الفتح” في ريف حلب الجنوبي، حيث تتمركز الميليشيات الأجنبية الطائفية الداعمة للنظام السوري.

تابعنا على تويتر


Top