“جيش العزة” يستهدف مراكز الأسد في محردة ويدمر دبابة (فيديو)

TG56Y5YTHGT56YY.jpg

صاروخ "تاو" مضاد للدروع يتجه نحو دبابة تابعة لقوات الأسد في ريف حماة- الأحد 31 تموز (جيش العزة)

استهدف “جيش العزة” التابع لـ “الجيش الحر” مراكز تابعة لقوات الأسد على أطراف مدينة محردة في ريف حماة الشمالي الغربي، صباح اليوم، الأحد 31 تموز.

وذكر عبادة الحموي، مدير المكتب الإعلامي في “جيش العزة”، أن عناصر من الفصيل استطاعوا تدمير دبابة “T72” على حاجز “قصر ابن معروف” الواقع في مدخل مدينة محردة الشمالي، صباح اليوم، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وأكد الحموي، في حديث إلى عنب بلدي، أن “جيش العزة” شن صباحًا هجمات صاروخية بقذائف الهاون على مركز عسكري لقوات الأسد بالقرب من حي الميدان في محردة،  محققًا إصابات مباشرة.

وكانت إحدى كتائب الفصيل نصبت كمينًا مساء أمس لمجموعة من قوات الأسد في منطقة “تل بزام” في ريف حماة الشمالي، قتل إثره 12 عنصرًا من القوات البرية، واستولى “جيش العزة” على أسلحتهم، بحسب المتحدث.

أيضًا شن “العزة”، وهو الفصيل الأبرز في ريف حماة، هجومًا صاروخيًا، السبت، على مراكز عسكرية لقوات الأسد في مدينة سلحب في الريف الغربي، وذكر أن هذا الهجوم يأتي ردًا على استهداف المدنيين في مدن وبلدات ريف حماة.

وكان الطيران الحربي التابع للنظام السوري شن صباح اليوم غارات بالصواريخ الفراغية على مدينة اللطامنة وقرية الزكاة، شمال حماة، وفقًا للمركز الإعلامي في حماة، دون أنباء عن إصابات.

تابعنا على تويتر


Top