“NETFLIX” تنتج مسلسلًا عربيًا ثالثًا

camera iconبوستر مسلسل "NETFLIX" الجديد - 28 أيار 2019 (حساب الشركة على تويتر)

tag icon ع ع ع

أعلنت شركة “NETFLIX” أمس 27 من أيار عن عرضها قريبًا لثالث مسلسل عربي وأول مسلسل مصري على منصتها الرقمية، بعد مسلسلي “جن”، و”مدرسة الروابي للبنات”.

وقالت الشركة، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، إن العمل سيكون من رؤية وإخراج المخرج المصري عمرو سلامة، والذي سيتولى تنفيذ الإنتاج أيضًا، وسينتجه المنتج المصري محمد حفظي.

وقال سلامة، عبر حسابه في “تويتر”، “مع بعض العند، تتحقق الأحلام ولو بعد حين”.

ونقلت “NETFLIX” تصريحات لسلامة قال فيها إنه في غاية الحماس لهذا المشروع، الذي يمثل حلمًا بالنسبة له منذ أن بدأ العمل في مجال الإخراج السينمائي.

ويعد سلامة أحد أبرز المخرجين المصريين، وأخرج العديد من الأفلام التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، منها فيلم “زي النهاردة” و”لا مؤاخذة”.

أحمد خالد توفيق (مدونة الجزيرة)

وسينتج العمل، المنتج المصري محمد حفظي، الذي قال في تصريحات لـ “NETFLIX”، إنه فخور بالتعامل مع الشركة لتطوير روايات ما وراء الطبيعة.

وعرضت الشركة سابقًا عدة مسلسلات عريبة، منها مسلسل “الهيبة”، كما تعرض حاليًا مسلسل الكاتب من بطولة باسل خياط.

من هو أحمد خالد توفيق؟

يعد أحمد خالد توفيق أحد أبرز الكتاب المصريين، وله شعبية كبيرة بين الشباب المصري والعربي، مع تأليفه لعدد من السلاسل الروائية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

وتعد سلسلة ما وراء الطبيعة إحدى أشهر هذه السلاسل، والتي استمرت في الصدور بين عامي 1993 وحتى عام 2014، وتتحدث عن مذكرات شخصية لطبيب مصري يدعى رفعت إسماعيل.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة