“محلي اعزاز” ينذر المكتتبين في سوق “الهال” لاستكمال الدفع

سوق الهال في مدينة اعزاز (مكتب اعزاز الإعلامي)

camera iconسوق الهال في مدينة اعزاز (مكتب اعزاز الإعلامي)

tag icon ع ع ع

أنذر المجلس المحلي في مدينة اعزاز وريفها المكتتبين على محلات في سوق الهال بضرورة استكمال دفع كافة المبالغ المترتبة خلال مدة لا تتجاوز 15 يومًا من تاريخ اليوم، الأحد 6 من شباط، تحت طائلة إلغاء التخصص والبيع بالمزاد العلني.

وجاء التعميم الصادر عن المجلس اليوم، الأحد 6 من شباط، نظرًا لعدم استجابة غالبية المكتتبين بعد تبليغهم بتسديد الذمة المالية المترتبة عليهم.

وكان التبليغ بعد مباشرة المجلس المحلي باستكمال بناء الكتلتين الثالثة والرابعة المباشر بها سابقًا وبناء الكتل الجديدة في سوق الهال وتحديد الكلفة المبدئية للمحلات وفق الأسعار الحالية.

ويأتي الإنذار وفقًا للمادة الخامسة من العقد المبرم التي تنص على “في حالة استنكاف الفريق الثاني عن دفع وإكمال المبلغ يسقط حقه في رد المبلغ المدفوع ويلغى مكان تخصصه ويعلن المحل في المزاد العلني”.

وكان المجلس المحلي في اعزاز افتتح سوق الهال شرقي المدينة في آب 2020، بعد أكثر من 12 سنة على وضع حجر الأساس له من قبل بلدية اعزاز، بحسب “مكتب اعزاز الإعلامي“.

وبدأت بلدية اعزاز العمل به قبل عام 2008، ولم تنجز معظم أعمال البناء حتى عام 2012، إذ توقفت جميع الأعمال الإنشائية فيه.

وتحول السوق لمخيمٍ عقب نزوح الآلاف من ريف حلب الجنوبي لمدينة اعزاز عام 2014، حيث استقرّت به نحو خمسين عائلة حتى بداية عام 2019، حين بدأ المجلس المحلي بإعادة ترميم السوق والذي تم افتتاحه بداية عام 2020 بعد ترميم الكتلة الأولى.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة