ميلان يخطف صدارة الكالتشيو من الإنتر للمرة الثانية

فرحة لاعبي ميلان بالفوز هلى سامبدوريا 13 شباط 2022 (ACM)

camera iconفرحة لاعبي ميلان بالفوز هلى سامبدوريا 13 شباط 2022 (ACM)

tag icon ع ع ع

تصدر نادي ميلان الدوري الإيطالي للدرجة الأولى برصيد 55 نقطة، إثر فوزه على ضيفه سامبدوريا بنتيجة 1×0  لفائدة الجولة 25، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو اليوم الأحد 13 من شباط.

وشهدت الدقيقة الثامنة من بداية المباراة تسجيل هدف ميلان الوحيد بواسطة البرتغالي رفاييل لياو، عندما تلقى كرة من الحارس فلاديميرو فالكوني، لينفرد بها لياو ويسددها عن يسار حارس سامبدوريا الفرنسي ميك مايغنان.

وكان إنتر ميلان تعادل، مساء أمس، مع فريق نابولي 1×1، ليحتل المركز الثاني والوصيف برصيد 54 نقطة، فيما تراجع فريق نابولي إلى المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

وكان فريق ميلان تصدر الكالتشيو، في 25 من أيلول الماضي بعد الجولة السادسة، عندما حقق فوزًا على فريق سيبزيا 2×1، وتعادل إنتر ميلان مع اتلانتا 2×2 ليخسر الإنتر الصدارة لأول مرة.

وتكرر السيناريو في الجولة 22، وتحديدًا في 17 من كانون الثاني الماضي، ولكن لمصلحة إنتر، عندما خسر ميلان أمام سبيزيا 2×1، وتعادل إنتر ميلان فريق أتلانتا 1×1.

الجولة 26 ستنطلق يوم السبت 19 من شباط، وسيلعب ميلان مع فريق ساليزينتانا، وسبق أن فاز ميلان عليه 2×0 في الذهاب.

كما تنتظر إنتر ميلان مواجهة مهمة، يوم الأحد 20 من شباط، ستجمعه مع فريق ساسولو، وسبق للإنتر الفوز عليه بنتيجة 2×1 في لقاء الذهاب.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة