ريال مدريد يحتفل بعودة لاعبه إبراهيم دياز

camera iconرئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يقدم إبراهيم دياز كلاعب في ريال مدريد- 13 حزيران 2023(ريال مدريد- الموقع الرسمي)

tag icon ع ع ع

قدم نادي ريال مدريد مساء أمس الثلاثاء، 13 من حزيران، لاعبه الإسباني في خط الوسط، إبراهيم دياز (23 عامًا)، وذلك خلال حفل خاص أقامه النادي في ملعب سيوداد ريال مدريد.

وقال رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، في كلمة خلال الحفل، إن إبراهيم دياز سيسهم في تعزيز قوة الفريق، وهو أحد اللاعبين الذين يمتلكون موهبة عالية المستوى.

واشاد بيريز بأسلوب اللاعب وطموحاته، وهو ما سيعود على الريال بالفائدة الجيدة، ورحب بعودته لناديه الأصلي، وهو بعمر 23 عامًا مع الخبرة والصلابة.

وأكد بيريز، أن دياز يحمل مشاعر كبيرة تجاه النادي، وأنه سيكون إضافة مهمة للنادي المتعطش للنجاحات والانتصارات الجديدة.

دياز يسعى لكتابة التاريخ مع نادٍ عالمي

بدوره نقل النادي في بيان نشره على موقعه الرسمي، عن اللاعب إبراهيم دياز قوله، إنه يسعى لمواصلة كتابة التاريخ مع أفضل نادٍ في العالم، وسيكون عند حسن ظن الإدارة وجماهير الفريق.

وقدم دياز شكره إلى إدارة نادي ريال مدريد برئاسة بيريز، ووعد بان يكون لاعبًا مثاليا يدافع عن قميص وشعار النادي بقوة.

وقبل انطلاق حفل التقديم، وقع إبراهيم دياز في صالة الاجتماعات في ملعب سيوداد ريال مدريد، على عقد عودته إلى النادي، ويمتد حتى 30 من حزيران عام 2027.

وخلال التوقيع، قام فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، بإهداء دياز ساعة يد، ونسخة مجسمة عن ملعب سانتياغو برنابيو، وقميصًا يحمل اسمه والرقم 21.

وحسب موقع ” transfermarkt” للإحصائيات، تبلغ القيمة السوقية للمهاجم دياز 20 مليون يورو.

انضم لنادي إيه سي ميلان الإيطالي برسم الإعارة من ريال مدريد بتاريخ 19 تموز 2021 وتنتهي في 30 حزيران 2023.

شارك إبراهيم دياز مع فريق ميلان هذا الموسم في الدوري الإيطالي للدرجة الأولى “الكالتشيو” 33 مباراة، وسجل ستة أهداف وصنع سبع تمريرات حاسمة.

كما شارك دياز مع الفريق الإيطالي في الموسم الحالي وبكل المناسبات 45 مواجهة، سجل سبعة أهداف وصنع مثلها من التمريرات الحاسمة.

كما لعب إبراهيم دياز مع منتخب إسبانيا الأول مباراة واحدة وسجل هدفًا واحدًا، كما شارك مع منتخبات بلاده للفئات العمرية في 25 مباراة وسجل خمسة أهداف.

مشواره الكروي

بدأ إبراهيم دياز مشواره الكروي بالفرق العمرية بنادي مانشسترسيتي الإنجليزي منذ عام 2013، وبعد ذلك لعب لموسم واحد مع فريق ملقا الاسباني في عام 2014.

ومن ثم عاد إلى الفريق الإنجليزي وتنقل مابين الفرق العمرية حتى موسم 2018 ـ2019، ومن ثم انتقل إلى ريال مدريد في موسم 2020 ـ2021، ليذهب بعد ذلك برسم الإعارة إلى نادي إيه سي ميلان الإيطالي حتى 2023.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة