ريال مدريد يستعد للموسم الكروي المقبل في أمريكا

Real Madrid

camera iconريال مدريد وبرشلونة من لقاء سابق- 24 من تموز 2022 (AFP)

tag icon ع ع ع

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لقضاء معسكر تدريبي ضمن تحضيراته للموسم المقبل 2023ـ 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال تموز الحالي، حيث سيلتقي كبار الأندية الأوروبية، مثل برشلونة ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وميلان.

واعلن النادي الملكي في بيان له نشره على موقعه الرسمي، الأربعاء 5 من تموز، عن جدول المباريات التي سيخوضها الميرنجي في أمريكا.

المباراة الاستعدادية الودية الأولى ستجمعه مع إيه سي ميلان الإيطالي، في 24 من تموز، عند الساعة 5:00 صباحًا بتوقيت دمشق، على ملعب “روزبول” في لوس انجلوس.

اللقاء الثاني للفريق الملكي سيكون مع مانشستر يونايتد في 27 من تموز، عند الساعة 3:30 صباحًا بتوقيت دمشق، على ملعب “إن آر جي” في مدينة هيوستن.

وستشهد المواجهة الثالثة “كلاسيكو” مثيرًا خارج أسوار إسبانيا، وتجمع ريال مدريد ضد غريمه برشلونة، في تمام الساعة 12:00 منتصف ليل السبت 29 من تموز، على ملعب “ستايديوم” بمدينة دالاس بولاية تكساس.

وكان الفريقان التقيا في الصيف الماضي بهذا المعسكر الاستعدادي، وفاز برشلونة بهدف دون رد.

في المباراة الرابعة والأخيرة بالمعسكر الأمريكي، سيقابل ريال مدريد فريق يوفنتوس الإيطالي، في 3 من آب المقبل، وستقام عند الساعة 2:00 صباحًا بتوقيت دمشق، على ملعب “كامبينج وورلد” في أورلاندو.

وكان فريق ريال مدريد استعد في الموسم الماضي بالولايات المتحدة الأمريكية أيضًا، وخاض ثلاث مباريات في أثناء المعسكر، حيث خسر في الأولى أمام مواطنه برشلونة 0×1، وتعادل في الموقعة الثانية مع فريق كلوب أمريكا بنتيجة 2×2، وفاز في اللقاء الثالث 2×0 على يوفنتوس الإيطالي.

أول ثلاث مباريات سيلعبها خارج أرضه

بعد ان أعلنت رابطة الدوري الإسباني للدرجة الأولى (الليجا) جدول مباريات الموسم المقبل 2023ـ 2024، الذي سينطلق في 11 من آب المقبل، اتضح أن فريق ريال مدريد سيلعب ثلاث مباريات متتالية خارج ملعب “سانتياغو برنابيو”.

سيلتقي بالجولة الأولى، في 12 من آب المقبل، أتلتيك بلباو على ملعب “سان ماميس”.

في المباراة الثانية سيكون الفريق الملكي بضيافة ألميريا، في 20 من الشهر نفسه، على ملعب “البحر الأبيض المتوسط”.

وفي 27 من آب أيضًا، سيقابل ريال مدريد فريق سيلتا فيجو على ملعب “بالايدوس”، وهي لفائدة الجولة الثالثة.

بينما سيلعب الميرنجي أولى مبارياته في الموسم على ملعبه “سانتياغو برنابيو”، في 3 من أيلول المقبل، ضد خيتافي، وهي لفائدة الجولة الرابعة.

وكان الفريق الملكي احتل المركز الوصيف في الموسم الماضي برصيد 78 نقطة، بعد البطل برشلونة الذي تصدّر الترتيب برصيد 88 نقطة.

وجاء موسم 2022ـ 2023 متذبذبًا لنادي ريال مدريد، بعدما فقد لقب الدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الإسباني.

وفي الوقت ذاته، تمكّن الفريق الملكي من التتويج بثلاثة ألقاب، هي كأس السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، وكأس العالم للأندية.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة