التسجيل مستمر على برنامج “GLF” لسفراء وسائل التواصل

شاب وشابة يتحدثان في مكان انعقاد المنتدى العالمي للمناظر الطبيعية في ألمانيا (GIF)

camera iconشاب وشابة يتحدثان في مكان انعقاد المنتدى العالمي للمناظر الطبيعية في ألمانيا (GLF)

tag icon ع ع ع

يطلق المنتدى العالمي للمناظر الطبيعية (GLF) الدعوة الخامسة لتقديم الطلبات في سبيل الانضمام إلى برنامج سفراء وسائل التواصل الاجتماعي التابع للمنتدى.

ويهدف البرنامج إلى حشد مجتمعات السفراء المشاركة عبر الإنترنت نحو المناظر الطبيعية المستدامة، كما يدعو الأفراد للانضمام إلى مجتمع عالٍ من المؤثرين البيئيين المجهزين بالأدوات اللازمة لإشراك جماهيرهم في اتخاذ إجراءات من أجل كوكب أكثر استدامة، بمعزل عن عدد متابعيهم، سواء كانوا 500 شخص، أو 50 ألف متابع، إذ يمكن للصوت أن يكون أداة قوية للتحول الإيجابي.

وسيسهم المقبولون في البرنامج بالمحادثات العالمية حول المناظر الطبيعية المستدامة، وسيصبح كل منهم عضوًا مهمًا في مجتمع “GLF” من صناع التغيير.

ويمكن للشخص الحصول على إمكانية الوصول إلى ورشات العمل الحصرية وجلسات التواصل، ليكون من أوائل من تتم دعوتهم لحضور فعاليات “GLF Digital” حول استعادة النظام البيئي والتمويل المستدام والحقوق والمناخ وغيرها.

المنتدى يرحب بالطلبات المقدمة من الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 عامًا ويتمتعون بفهم أساسي للغة الإنجليزية للتواصل الفعال مع الفريق.

وهناك إمكانية ومرونة متاحة للسفير لاستخدام لغته المفضلة في قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به، ورغم أن الخبرة السابقة كمؤثر على وسائل التواصل ليست إلزامية، فإن المنتدى يبحث عن الشبان المتحمسين الذين قاموا بتكوين مجتمع نشط عبر الإنترنت، ويشاركون شغفًا بالتغيير المستدام، ويتوافقون مع أهداف “GLF”.

ويستمر التقديم على البرنامج حتى 17 من كانون الأول الحالي، ويوحد البرنامج أصواتًا متنوعة للسرد حول المناظر الطبيعية من خلال إنشاء محتوى مؤثر وإشراك الجماهير العالمية، ومن خلال التدريب والتواصل مع المنظمات الرائدة، كما يتلقى المتطوعون الشباب مهارات وتوجيهًا لاستخدام أصواتهم من أجل مستقبل أكثر استدامة.

وخلال فترة العمل كسفراء، يتلقى المتطوعون دورات تدريبية كمراسلين لوسائل التواصل الاجتماعي، واتصالات قيمة لإنشاء المحتوى، ورحلات لتغطية أحداث مع المنظمات الرائدة.

ما المنتدى؟

أكبر منصة في العالم قائمة على المعرفة بشأن الاستخدام المتكامل للأراضي، ومخصص لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، واتفاقية باريس للمناخ، ويتخذ نهجًا شاملًا لإنشاء مناظر طبيعية مستدامة منجزة، ومزدهرة ومنصفة ومرنة.

كما ينظر المنتدى في خمسة مواضيع متماسكة، هي الغذاء وسبل العيش، واستعادة المناظر الطبيعية، والحقوق، والتمويل، وقياس التقدم.

للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول المنتدى، وطريقة التطوع في البرنامج، يمكن زيارة الرابط الإلكتروني التالي.




مقالات متعلقة


×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة