“ناشيونال جيوغرافيك” تقدم منحًا لتنفيذ مشاريع إعلامية

مصور ناشيونال جيوغرافيك أثناء تصوير فيلم عن التغير المناخي في الولايات المتحدة- تموز 2023 (National Geographic)

camera iconمصور ناشيونال جيوغرافيك أثناء تصوير فيلم عن التغير المناخي في الولايات المتحدة- تموز 2023 (National Geographic)

tag icon ع ع ع

يستمر التسجيل لدى شبكة “ناشيونال جيوغرافيك” الإماراتية، على منح في مجالات الحفاظ على البيئة، والتعليم، والأبحاث، والسرد القصصي، والتكنولوجيا.

وتستقبل “ناشيونال جيوغرافيك” مقترحات للحصول على منح الاستكشاف الخاصة بها، والتي تنقسم إلى مستويين، على أن يكون الموعد النهائي للتقديم في 11 من نيسان 2024.

تشمل الأعمال التي يمكن تقديمها التصوير الفوتوغرافي، أو صناعة الأفلام، أو رسم الخرائط، أو الصحافة، أو استخدام الوسائط الرقمية.

ومن المقرر أن تحصل المشاريع المختارة لمنحة المستوى الأول على تمويل يصل إلى 20 ألف دولار أميركي، وتُمنح الأولوية للمتقدمين الذين يوضحون بعناية كيف يساعدهم الانضمام إلى مجتمع المستكشف Explorer Community في تأسيس حياتهم المهنية.

بينما يمكن للحاصلين على منحة المستوى الثاني، الحصول على منحة تتراوح بين 50 و60 ألف دولار أميركي لإتمام مشاريعهم، وهذه المنحة مفتوحة للمتقدمين الذين يؤسسون المشاريع في مجالاتهم، ومخصصة لمشاريع مختارة تتخطّى الحدود لتحقيق تأثير كبير وملموس.

وترحب “ناشيونال جيوغرافيك” بالمتقدمين من الفئات السكانية الممثلة تمثيلًا ناقصًا والمحرومة تاريخيًا وحاليًا وتشجعهم على التقديم.

المتقدمون على المستوى الأول

– تم تصميم منح المستوى الأول للأفراد الذين قد يكونون في وقت مبكر من حياتهم المهنية.

– أولئك الذين يتطلعون إلى ترسيخ أنفسهم بشكل أفضل في مجالهم.

– أولئك الذين يبحثون عن الإرشاد من الآخرين في مجالهم وخارجه.

– أولئك الذين يرغبون في تنمية شبكتهم وتعزيز تأثيرهم من خلال الانضمام.

– الأفراد الذين لديهم الإمكانية والرغبة في تقديم مساهمات إيجابية كبيرة في مجالهم من خلال الاستفادة من التمويل والقدرات والدعم الإضافي الذي تقدمه “ناشيونال جيوغرافيك”.

المتقدمون على المستوى الثاني

إذا كنت أكثر رسوخًا في مجال عملك، أو سبق لك أن حصلت على منحة من “National Geographic Society”، أو تبحث عن مستوى أعلى من التمويل، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على منحة المستوى الثاني.

ليس مطلوبًا منك أن تكون قد حصلت مسبقًا على منحة “National Geographic Society” للتقدم لهذه الفرصة.

تتميز هذه المنح بقدرة تنافسية عالية ومخصصة لمشاريع مختارة تتجاوز الحدود لتحقيق تأثير كبير وملموس في مجال عملك، ويمكن أن تصل مدة المشاريع إلى عامين.

تهتم “ناشيونال جيوغرافيك” بدعم المستكشفين في جميع أنحاء العالم، حيث قدمت ​​أكثر من 15 ألف منحة منذ تأسيسها عام 1888، للأشخاص الذين يهتمون بإلقاء الضوء على عجائب العالم وحمايتها.





×

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة