× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بعد الكلاسيكو.. رونالدو قد يتسبب بعقوبة لبرشلونة

البرتغالي لاعب فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو (انترنت)

ع ع ع

تناقش لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقوبات ضد فريق برشلونة، بعد شتم جماهير النادي لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو.

موقع “يوروبوست” الرياضي نقل عن صحف بريطانية اليوم، الاثنين 5 كانون الأول، أن جماهير برشلونة شتمت رونالدو ووصفته بـ “الشاذ” في اللقاء الذي جرى بين الناديين، السبت الماضي.

ونقلت الصحف أن الجماهير هتفت في ملعب كامب نو “رونالدو شاذ يملك الأموال، إنه الحقير”، ما سبب غضب رابطة الليغا الإسبانية التي تسعى لمنع الهتافات ضد المثليين في الملاعب الإسبانية.

وليس المرة الأولى الذي يسمع فيها رونالدو هذه الهتاقات، فقد تعرض في مباراة فريقه أمام أتلكتيكو مدريد، في 19 تشرين الثاني، لنفس الهتافات بسبب الإشاعات التي تحدثت عن علاقته مع الملاكم المغربي بدر هاري.

وكان أكثر من 95 ألف متفرج حضر الكلاسيكو الذي انتهى بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، حين تمكن الفريق الملكي من انتزاع تعادل ثمين في الدقيقة الأخيرة عن طريق اللاعب سيريجو راموس.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى 34 نقطة بالمركز الأول بفارق ست نقاط عن ملاحقه برشلونة الذي أصبح برصيده 28 نقطة، أمام إشبيلية الذي يمتلك 27 نقطة بالمركز الثالث.

مقالات متعلقة

  1. رونالدو يدعو ميسي إلى التألق.. والأخير: لا أهتم بمنافستك
  2. رونالدو "المريخي" يقسو على بوفون
  3. "كلاسيكو الأرض".. معركة خارج المستطيل الأخضر
  4. رونالدو ونيمار مهددان بالغياب عن "الكلاسيكو"

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة