× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

فابريغاس يرفض مغادرة “دكة البدلاء” مقابل 31 مليون يورو

لاعب خط وسط تشلسي سيسك فابريغاس - (انترنت)

لاعب خط وسط تشلسي سيسك فابريغاس - (انترنت)

ع ع ع

رفض لاعب تشلسي الإسباني سيسك فابريغاس، عرضًا صينيًا بالانتقال إلى الدوري الصيني، لقاء مبلغ مالي كبير.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الأربعاء 14 كانون الأول، أن فابريغاس رفض عرض أحد الأندية الصينية المغمورة، بالانتقال، مقابل راتب سنوي وصل إلى 31 مليون يورو، لأنه لا يريد أن يلعب بمستوى أقل من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمير ليغ).

وبالرغم من تواجد لاعب خط الوسط، فابريغاس، على دكة بدلاء تشلسي، وفقدانه مركزه كلاعب أساسي في الفريق، إلا أنه رفض عرض الصين أملًا منه في استعادة مجده مع فريق الـ “بلوز”، بحسب الصحيفة الإسبانية.

وأبدى محبو فابريغاس (29 عامًا)، قلقهم من الطريقة التي يتعامل بها مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، مع لاعبهم المفضل، واستبداله بماتيتش وكانتي في وسط الملعب.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في آب الماضي، أن كونتي طلب من فابريغاس البحث عن نادٍ جديد، وأخبره أن أيامه مع تشلسي باتت معدودة، واصفًا إياه بـ “الكسول”.

ويسعى الدوري الصيني، منذ سنوات، إلى الدخول في منافسة مع كبرى الدوريات العالمية، وذلك بتقديم عروض مغرية مماثلة، للاعبين مشهورين من الأندية الأوروبية.

وقدمت الأندية الصينية، في وقت سابق، عروضًا لكل من يايا توريه، نجم خط وسط نادي مانشستر سيتي الانجليزي، وأيضًا اللاعب واين روني، نجم خط هجوم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، ولكن هذه المفاوضات لم تنجح.

مقالات متعلقة

  1. "صفقات مجانية" للاعبين كبار بينهم صلاح وكروس.. تعرف عليها
  2. ميسي يطلب التخلص من لاعبين
  3. رونالدو يمثل أمام المحكمة في 31 تموز المقبل
  4. هيغوايين في تجربة إيطالية جديدة مع أي سي ميلان

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة