× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

ميسي يحسم قراره مع برشلونة

الارجنتيني ليونيل ميسي في مبارته امام اسبانيول (انترنت)

ع ع ع

حسم المهاجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، قراره بالبقاء في صفوف فريق برشلونة الإسباني، بالتفاوض مع إدارة النادي وتجديد عقده.

صحيفة “سبورت” الإسبانية أكدت اليوم، الثلاثاء 20 كانون الأول، رغبة نجم برشلونة في الاستمرار بصفوف النادي والتفاوض مع المسؤولين حول تجديد العقد.

وقالت الصجيفة إن ميسي، الذي يقضي عطلة أعياد الميلاد في الأرجنتين، يرغب في تجديد عقده في وقت قريب خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه في مباراة الديربي أمام اسبانيول.

وكان برشلونة فاز على مضيفه اسبانيول، الأحد الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وشهدت المباراة عرضًا مميزًا لميسي الذي سجل هدفًا وصنع آخرين.

ويأمل الفريق الكتالوني الاحتفاظ بالبرغوث الأرجنتيني، بعدما ضمن بقاء زملائه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، والأورغوياني، لويس سواريز.

وإلى جانب ذلك يزور ميسي دولة مصر العربية في شباط الماضي، لعدة أيام خلال إجازة التزلج، من أجل دعم السياحة في منطقة الأهرامات.

وكانت وسائل إعلامية إسبانية تدوالت أنباء عن رغبة الأرجنتيني الرحيل عن برشلونة بسبب القضايا الضريبية التي تورط بها في إسبانيا والحكم عليه بالسجن لمدة 21 شهرًا.

كما أفادت الوسائل أن فريق مانشستر سيتي الإنكليزي يجهز لصفقة قياسية من أجل ضم ميسي، تصل قيمتها إلى قرابة 200 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 246 مليون دولار)، منها 100 مليون لبرشلونة، إضافة إلى منح البرغوث راتبًا أسبوعيًا قياسيًا قيمته 500 ألف جنيه استرليني.

مقالات متعلقة

  1. هل يرحل ميسي عن برشلونة الإسباني؟
  2. محكمة إسبانيا العليا تصادق على حبس ميسي 21 شهرًا
  3. "سبورت" تنشر تفاصيل تجديد عقد ميسي مع برشلونة
  4. ميسي يريد ثلاثة لاعبين إلى جانبه في برشلونة

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة