“إنستغرام” تطلق ميزات جديدة ملصقات ذكية ووضعية “hands-free”

“إنستغرام” تطلق ميزات جديدة ملصقات ذكية ووضعية “hands-free”

عنب بلدي عنب بلدي
instegram1.jpg

أتاحت خدمة مشاركة الصور “إنستغرام” ميزات جديدة في تحديثها الأخير تتضمن عددًا من الملصقات الذكية التفاعلية والنصوص المكتوبة، وإمكانية حفظ القصة بالكامل كمقطع فيديو على الهاتف، وطرح وضعية “hands-free” في تسجيل الفيديو.

ومكّن التحديث الجديد الذي أضافته “إنستغرام” على القصص، من إضافة الملصقات المخصصة والتي تظهر حسب البلد أو الطقس، إضافة للرموز والملصقات المتعلقة برأس السنة وأعياد الميلاد.

وأطلقت “إنستغرام” خلال الأيام القليلة الماضية العديد من الميزات والتحديثات من بينها ميزة البث المباشر، لجميع المتسخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، عقب أسابيع من اختبارها.

أما فيما يخص الميزة الثانية التي أتاحها التطبيق، وهي إمكانية تسجيل كامل القصص والصور التي تم نشرها في اليوم السابق على شكل فيديو واحد يتم تنزيله على الجهاز فورًا، وبعدها مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

كما ويمكّن التحديث الجديد للمستخدمين، إضافة عدد لا محدود من الكلمات من خلال الضغط على زر النص الموجود في أعلى الشاشة الرئيسية للتطبيق.

وأضاف التحديث أيضًا المتاح على “أندرويد” و “iOS” وضعية “hands-free”، والتي تمكّن الضغط لمرة واحدة على زر تسجيل الفيديو لبدء الفيديو، بدلًا عن الضغط المستمر على زر التسجيل سابقًا.

وتمتلك “إنستغرام” أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا، وفق إحصائيات الشركة المالكة، وجاء إطلاق الميزة في إطار التنافس مع التطبيقات الأخرى، إذ تشابه ما يوفره تطبيق المراسلة الشهير “سناب شات”.


Top