× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

غلطة سراي التركي ينوي التعاقد مع عمر السومة

اللاعب السوري عمر السومة المحترف في الاهلي السعودي (إنترنت)

ع ع ع

تتجه إدارة نادي غلطة سراي التركي، إلى جدة في 9 كانون الثاني الجاري، لمقابلة إدارة الأهلي السعودي، للتفاوض حول نقل مهاجم الأهلي عمر السومة، إلى نادي غلطة سراي والتعاقد معه.

يأتي اللقاء، بعد مباراة ودية متوقعة بين نادي غلطة سراي والاتفاق السعودي، في الدمام 8 الشهر الجاري، يتوجه بعدها كل من عضو مجلس الإدارة محمد أوزبك، والرئيس دوروسون أوزبك، اليوم التالي إلى جدة.

ونشر موقع “فوتو سبور” التركي، رغبة نادي غلطة سراي بالتعاقد مع عمر السومة، بعد مجموعة من الأخبار التي تم تداولها عن هذا الموضوع الفترة الماضية.

ونشرت صفحة “عشاق غلطة سراي” عبر “فيس بوك”، نية النادي بنقل الماكينة عمر السومة إلى حقلهم الكروي.

وجاءت التعليقات بين من أيد “بشدة” انتقاله إلى غلطة سراي، بهدف إيجاد فرصة أكبر لعمر السومة، وبين من أراد بقاءه في نادي الأهلي، خاصة بعد المستوى الرائع الذي قدمه معه.

تميز السومة ولمع اسمه، مع انتقاله إلى نادي الأهلي السعودي، عام 2014، وحقق لقب أسرع هداف في العالم عن طريق تسجيله 50 هدفًا في 45 مباراة فقط، كاسرًا بذلك رقم المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، الذي سجل 50 هدفًا في 51 مباراة.

ولد عمر السومة في مدينة دير الزور السورية عام 1989، وكانت بدايته مع نادي الفتوة السوري عام 2008، وانتقل عام 2011 إلى القادسية الكويتي.

وفي عام 2012 أتيح للسومة فرصة اللعب ضمن نادي نوتنغهام فورست الإنكليزي، كفترة تجريبية لمدة شهر، لقي فيها إعجاب مدرب الفريق آنذاك، شون أودريسكول، وسجل هدفين خلال ثلاث مباريات.

وبسبب عدم توفر شروط تصريح العمل في بريطانيا، حُرم السومة من “صفقة العمر” باللعب في الدوري الإنكليزي، ما أجبره على العودة إلى القادسية آنذاك.

مقالات متعلقة

  1. الأهلي المصري يرفض التعاقد مع السومة
  2. السومة يحطّم رقمًا قياسيًا وخريبين يقود الهلال لحسم "الكلاسيكو"
  3. السومة "باق" مع الأهلي السعودي حتى انتهاء عقده
  4. البطاقات الصفراء تمنع عمر السومة عن "ديربي جدة" الجمعة المقبل

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة