× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

رودريغيز يرفض عرض تشيلسي بعد نصيحة الدون رونالدو

لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو وزميله خاميس رودريغيز - (انترنت)

لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو وزميله خاميس رودريغيز - (انترنت)

ع ع ع

رفض صانع أهداف فريق ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريغيز، الانتقال للدوري الإنكليزي واللعب مع متصدره تشيلسي، معتزمًا البقاء داخل أسوار “سنتياغو برنابيو”.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الأربعاء 11 كانون الثاني، أن قرار رودريغيز جاء بعد محاولة إقناع من زميله البرتغالي كريستسانو رونالدو، الذي حثه على الاستمرار و”التألق” مع الفريق الملكي.

وكانت تقارير إسبانية وبريطانية أكدت بداية العام الجاري، قرار رودريغز الانضمام لفريق تشيلسي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذلك بعد تصريحه، عقب فوز ريال مدريد بكأس الأندية، والذي لمّح فيه إلى نيته مغادرة الفريق بقوله “لا أستطيع القول إني سأبقى في الريال.. هناك الكثير من العروض لأفكر فيها”.

من جهته، رغب مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، بضم النجم الكولومبي إلى تشكيلة فريقه والاستفادة من مهاراته، لتعويض الرحيل المحتمل للاعب البرازيلي، أوسكار دوسانتوس، باتجاه الدوري الصيني.

ووصلت قيمة العرض الذي قدمه تشيلسي إلى 78 مليون يورو، بصفقة وصف بـ “النارية”، وسط استغراب من الخبراء الرياضيين لرفض رودريغز راتبًا أعلى من الذي يتقاضاه حاليًا، خاصةً في ظل عدم رضاه عن اللعب في الريال.

وأشارت صحيفة “كونفيدينسيال” الكولومبية، إلى أن زيدان تحدث مع رودريغيز، بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد.

وأكد أنه سيكون من اللاعبين المهمين في الفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم، ما زاد من قناعة الموهبة الكولومبية بعد نصيحة صديقه المقرب رونالدو.

وصُنّف خاميس رودريغيز (26 عامًا)،  بأنه واحدٌ من أفضل اللاعبين الشباب في العالم، واعتبره الكثيرون خليفة لمواطنه كارلوس فالديراما.

انتقل من موناكو إلى ريال مدريد عام 2014، مقابل مبلغ 80 مليون يورو، ما جعله أغلى لاعب كولومبي في التاريخ.

مقالات متعلقة

  1. تغريدة تزيد الجدل: رونالدو أجرى الفحص الطبي في ميونخ
  2. ريال مدريد يواجه باريس سان جيرمان في أمريكا غدًا
  3. رونالدو يعلن موقفه من الرحيل عن صفوف ريال مدريد
  4. برشلونة ومدريد في سوق الانتقالات لتدعيم الصفوف

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة