× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة تكنولوجيا ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

استشهاد عائلة في داريا بسبب قصف لقوات النظام

عنب بلدي – العدد 84 – الأحد 29-9-2013 سقط خمسة شهداء من عائلة واحدة بينهم ثلاثة أطفال يوم الأحد 22 أيلول 2013، جراء استهدافهم بقذيفة في منطقة العلالي جنوب المدينة. وسقطت السيدة فطوم خناق الستاتي والسيدة فاطمة خشفة، إضافة لثلاثة أطفال هم خلدون خشفة ( 5 أعوام)، والأختين علا سرور (13 عامًا) ورهف سرور (11 عامًا) ابنتا أيمن سرور، في منطقة العلالي الواقعة جنوب مدينة داريا، أثناء قيامهم ببعض الأعمال المنزلية على سطح المنزل، لكن قوات الأسد استهدفتهم بقذيفة ما أدى إلى استشهادهم على الفور. يذكر أن الطفلتين علا ورهف سرور هما ابنتا أيمن سرور الذي استشهد أيضًا، قبل ستّة أشهر مضت في قصف على المدينة.

ع ع ع

عنب بلدي – العدد 84 – الأحد 29-9-2013

سقط خمسة شهداء من عائلة واحدة بينهم ثلاثة أطفال يوم الأحد 22 أيلول 2013، جراء استهدافهم بقذيفة في منطقة العلالي جنوب المدينة.
وسقطت السيدة فطوم خناق الستاتي والسيدة فاطمة خشفة، إضافة لثلاثة أطفال هم خلدون خشفة ( 5 أعوام)، والأختين علا سرور (13 عامًا) ورهف سرور (11 عامًا) ابنتا أيمن سرور، في منطقة العلالي الواقعة جنوب مدينة داريا، أثناء قيامهم ببعض الأعمال المنزلية على سطح المنزل، لكن قوات الأسد استهدفتهم بقذيفة ما أدى إلى استشهادهم على الفور.
يذكر أن الطفلتين علا ورهف سرور هما ابنتا أيمن سرور الذي استشهد أيضًا، قبل ستّة أشهر مضت في قصف على المدينة.

مقالات متعلقة

  1. شهداء الحملة العسكرية على داريا خلال الأسبوع الفائت
  2. ثلاث شهداء من أهالي داريا النازحين في قصف على أشرفية العباسي
  3. المعتقل: أنس علي سرور
  4. كي لا ننسى معتقلينا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة