× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

تحديث جديد من “واتساب” يتيح إرسال 30 صورة وفيديو معًا

تطبيق"واتساب" (انترنت)

ع ع ع

أصدرت شركة “واتساب” تحديثًا جديدًا لتطبيق التراسل الفوري، اليوم 24 كانون الثاني، يتيح لمستخدميه إمكانية إرسال 30 صورة أو فيديو في آن واحد.

وبحسب ما ذكر موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، اليوم، حمل الإصدار الجديد مزايا كثيرة انتظرها مستخدمو التطبيق منذ مدة.

وأصبح بإمكانهم إرسال 30 صورة بعد أن قيدتهم الشركة بإرسال عشرة صور أو مقاطع فيديو فقط.

كما أتاح الإصدار الجديد، الذي يحمل رقم 2.17.1، إمكانية إرسال الرسائل في حال عدم وجود اتصال بالانترنت، ليتم جدولتها وإرسالها لاحقًا، عند توفر الاتصال.

فضلًا عن إمكانية إدارة المساحة المخزنة على الجهاز من “STORAGE USEAGE”، عن طريق حذف الملفات المحددة، من فيديوهات وصور ورسائل نصية.

وبحسب الموقع، أصبح هذا التحديث متوفرًا على أجهزة “آيفون” التي تعمل بنظام “IOS”، فيما لم يشير إلى إمكانية توفره على الأجهزة التي تعمل بنظام “أندرويد”.

ويعتبر برنامج “واتساب” من أهم برامج التراسل الفوري، تأسس عام 2009 من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وفي عام 2014 اشترته شركة “فيس بوك”، بـ 19 مليار دولار، ليصل عدد مستخدميه إلى 700 مليون مستخدم حول العالم.

وتعمل الشركة على تطوير البرنامج باستمرار وإضافة العديد من الميزات عليه، ليبقى المنافس الأقوى لجميع البرامج، مثل “سناب شات” و “تيليغرام” و”فايبر” وغيرها.

ويطالب مستخدمو البرنامج، بميزة تمكنهم من حذف الرسائل وتعديلها بعد إرسالها للمتلقي، وسط الحديث عن إمكانية توفرها قريبًا.

مقالات متعلقة

  1. "واتساب" يتيح كتابة "الحالة" على خلفيات ملونة
  2. "واتساب" يُسهّل الرسائل الصوتية إذا كان المتلقي مشغولًا
  3. "واتس آب" تطرح ميزات جديدة لمستخدمي "آيفون"
  4. تيلغرام" ترفع أعداد أعضاء المجموعات إلى 30 ألفًا

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة