× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

“فيس بوك” تتيح أداة للتعرف على أحوال الطقس كل ساعة

ع ع ع

أتاحت شركة “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي، ميزة جديدة تمكن المستخدم من التعرف على أحوال الطقس كل ساعة، من خلال تطبيقها على الهواتف المحمولة.

ورصدت عنب بلدي الميزة اليوم، الجمعة 10 شباط، وستصل تباعًا إلى جميع المستخدمين، بعد أن طرحتها “فيس بوك” لتقدم عرضًا كاملًا عن توقعات الطقس داخل تطبيقها.

ويستطيع المستخدم الاستفادة من الميزة، عبر مجموعة التطبيقات “Apps” في “فيس بوك”، والضغط على زر “الكل All” ثم الوصول إلى أداة الطقس ضمن التطبيق.

يتوجب على المستخدم تحديد موقعه قبل الحصول على حالة الطقس، وحين تحديده تعرض الأداة الحالة المتوقعة خلال الأيام المقبلة، وفي كل ساعة خلال اليوم الواحد.

التطبيق وفّر في وقت سابق عرض حالة الطقس في بداية كل يوم، مع عبارة “مرحبا صاحب الحساب”، بينما توفر الأداة خيارات أوسع وبالتالي يمكن لم يهتم بالطقس، التعرف عليه دون مغادرة تطبيقها.

تستمد الأداة معلوماتها من خلال موقع “Weather.com”، وذكرت الشركة أمس عبر مدونتها في الإنترنت، أنها أطلقت النسخة المحدثة من فكرة الترحيب بالمستخدم بعرض حالة الطقس.

وأشارت الشركة إلى أنها وصلت إلى 95% من مستخدمي التطبيق، مؤكدة أنها “تجربة” في الوقت الحالي، وستتوسع على نطاق أكبر مع حلول نهاية الشهر الجاري.

وكانت “فيس بوك” اختبرت ميزة عرض الطقس في أعلى التطبيق، نيسان من العام الماضي، وشملت الأجهزة العاملة بنظامي التشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”.

وتطور الشركة خدماتها بشكل مستمر، كما تعتبر من أكبر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، إذ يشترك فيها ما يزيد عن 1.86 مليار مستخدم نشط شهريًا، وفق آخر إحصائيات الشركة، ونشرتها مطلع شباط الجاري.

مقالات متعلقة

  1. "فيس بوك" تختبر ميزة جديدة لتشجيع الأصدقاء على النقاش
  2. "فيس بوك" يقتبس ميزة "القصص" من "سناب شات"
  3. تطبيق جديد في "فيس بوك" يدعم استراتيجته نحو الفيديو
  4. ميزات جديدة في "فيس بوك" و"إنستغرام" للحد من الإدمان

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة