× الرئيسية أخبار وتقارير اقتصاد مجالس ومنظمات رأي وتحليل ناس في العمقملتيميديا رياضة ثقافة سوريون في الخارج مارس النسخة الورقية

بعد “حديقة الأمراء”.. هل يرحل لويس إنريكي عن برشلونة؟

مدرب فريق برشلونة لويس إنريكي (AFP)

ع ع ع

أثارت هزيمة فريق برشلونة الإسباني الكبيرة أمام فريق باريس سان جيرمان في ملعب “حديقة الأمراء”، ردود فعل صاخبة في الأوساط الرياضية.

وتزامن الحديث عن الخسارة مع اقتراب انتهاء أيام المدرب، لويس إنريكي، مع الفريق الكتالوني خاصة في ظل تحميله مسؤولية الخسارة.

وكان البارسا تلقى خسارة قاسية، سهرة أمس، أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، برباعية نظيفة في دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

شبكة “كادينا كوبي” الإذاعية الإسبانية ذكرت اليوم، الأربعاء 15 شباط، عن تفاقم الأزمة بين لاعبي برشلونة والمدرب إنريكي، إذ بدأ اللاعبين يفقدون الثقة بمدربهم.

وأشارت الشبكة إلى أن لاعبي برشلونة يشعرون بعجز إنريكي عن تعديل أوضاع الفريق، ويرونه غير قادر على النهوض به وإيجاد الحلول.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت، في تشرين الثاني الماضي، أن إنريكي لا يفكر بتمديد عقده مع الفريق الكتالوني نهاية الموسم الجاري.

كما ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بداية العام الجاري، أن إدارة نادي برشلونة بدأت الاتصال مع مدرب نادي إيفرتون الإنكليزي الحالي، الهولندي رونالد كومان.

من جهته اتهم لاعب وسط الفريق الكتالوني، أندريس إنييستا، بشكل غير مباشر إنريكي عن مسؤوليته حول نتيجة المباراة.

وقال إنييستا في مؤتمر صحفي عقب المباراة “أرفض الحديث عن حالة اللاعبين، عندما لا تكون سببًا في الهزيمة”.

ويحتاج برشلونة إلى “معجزة” من أجل العودة في مباراة الإياب التي ستجري في 8 آذار المقبل، إذ يحتاج للفوز بخماسية نظيفة، من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي.

مقالات متعلقة

  1. غوارديولا: لن أعود إلى البارسا
  2. لاعبو برشلونة يطالبون إنريكي بعدم الرحيل
  3. برشلونة يودع مدربه في آخر مباراة له على "كامب نو"
  4. سيميوني يخطف أفضل مدرب في 2016 من زيدان

الإعلام الموجّه يشوه الحقيقة في بلادنا ويطيل أمد الحرب..

سوريا بحاجة للصحافة الحرة.. ونحن بحاجتك لنبقى مستقلين

ادعم عنب بلدي

دولار واحد شهريًا يصنع الفرق

اضغط هنا للمساهمة